نجوم الرياضة

موعد مباراة الأهلى والزمالك غداً فى الدورى والقنوات الناقلة

يترقب عشاق الساحرة المستديرة في مصر والعالم العربي الديربي الأقوى والأشهر عربيا، الذي يجمع بين فريقي الأهلي والزمالك المصري، مساء غد السبت، ضمن مباريات الجولة الـ14 من بطولة الدوري الممتاز.

وتأتي مباراة الأهلي والزمالك في ظروف صعبة على أبناء ميت عقبة، ولاسيما بعدما فشل في الفوز بآخر مبارياته في الدوري مع خروجه من نصف نهائي كأس مصر أمام بيراميدز منقوص العدد بركلات الترجيح، في حين يعيش المارد الأحمر أياما رائعة مع مواصلته الانتصارات.

وواصل المدير الفني مارسيل كولر استعداداته لمباراة الأهلي والزمالك في الجولة 14 من مسابقة الدوري الممتاز والتي يتصدرها المارد الأحمر برصيد 31 نقطة جمعها من 13 مباراة.

موعد مباراة الأهلي والزمالك

وتنطلق مباراة الأهلي والزمالك غداً في تمام الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة الـ9:30 بتوقيت المملكة العربية السعودية الـ10:30 بتوقيت الإمارات على أرضية استاد القاهرة الدولي.

القنوا الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

وأعلنت قناة أون تايم سبورتس مالكة حقوق البث الحصري لمباريات الدوري والكأس المحليين، عن نقل مباراة الزمالك والاهلى بالدوري المصري مع وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من ألمع نجوم الكرة المصرية.

ويتصدر الأهلى قائمة أكثر الأندية فوزا بلقب الدوري برصيد 42 لقبا، ويليه الزمالك في المركز الثاني بـ14 لقب، حيث فاز باللقب في آخر مناسبتين، بينما يأتى الإسماعيلى فى الترتيب الثالث وبفارق كبير أيضًا عن الوصيف، بعد أن فاز بالمسابقة في ثلاث مناسبات.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى