مجتمع النجوم

أصالة تتعرض لانتقادات كثيفة عقب زلزال سوريا ..وردها قاسى

تعرضت الفنانة السورية أصالة لهجوم من أحد متابعيها بعدما استنكر موقفها بعد تبنيها مبادرة إنسانية لمساعدة منكوبي الزلزال في الشمال السوري، ليخرج من المدافعين عنها ضد هذا الهجوم.

وكتب أحد مستخدمي تويتر في رسالة لأصالة: “على الفنانة أصالة مصطفى نصري تبني مباردة انسانية وحث زملائها وزميلاتها لمساعدة مواطنيها في الشمال السوري المنكوب، ما حدا يقول ما بقدر، فيهن يفوتوا من المعابر التركية.. كلفة مهرجان شاركتوا فيه مؤخرا واخذوني، ناطرين المساعدات الإنسانية”.

وقامت أصالة بالرد على التغريدة بقولها: “أكيد يا أخي العزيز ربيع ماعم بستنّى توجيهاتك لأعمل واجبي اللي ماوقفت عنّه حتّى لمّا وقفت المهرجانات ووقفت الحفلات وماكان فيه شغل بس الضمير والمسؤوليه ماوقفوا !!”.

وعقب قيام أصالة بالرد، انهالت تغريدات جمهورها معبرة عن استيائها من أسلوب الرسالة.

وكتب أحد متباعي أصالة الصحفي السعودي عبد الله مخارش: “تحريض، ويجدوها فرصة لاستغلال مشاعر الاخرين، ولايعلموا مابداخل كل إنسان.. شكراً صولا مايحتاج توضحي وقفاتك ومشاعرك يعرفها الجميع”.

وجاء في تغريدة أخرى: “شكراً لانك وقفتيه عند حده وياريت يفهم انو مش من مسؤولياته حساب حسنات وسيئات البشر، اما عنك انتِ ف الأكيد ما عنا ادنى شك فيكي وبقلبك الكبير، و على طول بنشوف بصمتك وبجميع الاوقات”.

وكتب متابع آخر: “ايييييه تكفين ادبي هالاشكال وياليت تصكينه انفولو!!! اللي يزايد على وطنيتك مايستاهل اي تقدير منك!!!”.

ورفضت متابعة أخرى من جمهور أصالة التشكيك في مواقفها الإنسانية، وكتبت: “صولا وق قادر إنه يشك بإنسانيتك وبضميرك الصاحي طول عمره تجاه بلدك اللي ماطلع من روحك للحظه .. الله يحميك يارب ويقدرك دائمًا على اداء واجباتك بشكل ينصف كل الكلام والتغلّيط اللي يطلع ، الله ويرحم كل اللي راحوا ويحفظك ياحياتنا انتي اللي ولا شي احنه بلاهاامين يارب العالمين ..” ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

وخلف الزلزال الذي جنوب تركيا وشمال سوريا في الساعات الأولى من صباح الإثنين مئات الى وآلاف .

تواصل ات المطالبة بالتبرع لمنكوبي الزلزال المدمر من نجوم العرب والعالم إلى الآن، بعد انتشار مشاهد من الارض الذي خلفه الزلزال في المناطق المنكوبة، ومنهم الفنانة أصالة التي نشرت في وقت سابق تغريدة قالت فيها: “صباح الخير .. الّلي بيسمع عنّ مؤسّسات هدفها إنساني بحت ياريت ينشر المعلومه حتّى يكون أسهل على كلّ إنسان بدّه بس ماعم يعرف يوصل”.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى