ممثلون

بعد إعلان أحمد الدمرداش رفضه دخول أبناءه للفن.. أبرز 10 نجوم رفضوا دخول أبنائهم لعالم الفن

مشقة ومتاعب مهنة الفن جعلت عددا من الفنانين يرفضون دخول أبنائهم المجال الفنى، وكان أخرهم الفنان أحمد الدمرداش الذي صرح خلال مقابلة تلفزيونية في برنامج تفاصيل للإعلامية نهال طايل عن رفضه لدخول أبناءه عالم الفن.

وقال الدمرداش عن سبب رفضه: “مش هرضى أن أولادي يعتمدوا على الآخرين.. لو ولادي طلعوا فنانين هيبقوا مستنين حد يقول عليهم أنهم كويسين علشان يشتغلوا.. ولو محدش قال إنهم موهوبين يبقى مش هيشتغلوا.. لكن فكرة الحظ ده بتاعت ربنا”.

وأكمل الدمرداش مشيرًا إلي أنه لو عرضت عليه ابنته “مليكة” دخولها الفن سيمانعها ولن تستطيع أن تشق طريقها بدون علمه لأنه في كل الأوقات اتخذ القرار بعدم خوض أولاده مجال التمثيل ولكن ليس لديه مشكلة في أن يكون الفن لديهم هوايه يفضلونها فقط ولكن لا يمارسونها.

أبرز الفنانين وأسباب رفضهم لدخول أولادهم عالم الفن

عادل إمام

أكد أنه لا يقبل أن تدخل ابنته المجال الفنى، ورأى البعض أن هناك تناقضا مع عمل نجله محمد عادل إمام فى المجال.

شريف منير

قال إنه يرفض دخول نجلته “أسما” لعالم الفن؛ خوفًا عليها وعلى حياتها واستقرارها من طبيعة العمل الفني، وإنه يخشى عدم قدرة أسما على إدارة وقتها، ومن ثم إهمال أسرتها.

صابر الرباعي

قال إنه يرفض احتراف ابنته للغناء؛ لكونه أصبح معتمداً على المظاهر أكثر من الموهبة، وأن زمن عمالقة الفن الجميل قد انتهى.

ماجد المصري

أعلن رفضه دخول ابنته “ماهيتاب” عالم الفن، وقال إن مجال التمثيل مرهق وشاق ومحفوف بالضغوط التي ستؤثر على حياتها، وأكد أنه يعتز بأصوله الشرقية التي لن يقبل فيها بعمل ابنته في هذا المجال.

تامر حسني

رفض هو الأخر فكرة تواجد ابنته داخل الوسط الفني خوفًا عليها.

الفنان صلاح عبد الله

أعلن هو الآخر رفضه دخول أبنائه، خصوصًا الإناث منهم، إلى الوسط الفنى، وأوضح أن المعاناة الشخصية التي تعرض لها خلال مسيرته في الوسط الفني جعلته يتخذ هذا القرار.

دينا فؤاد

أكدت أنها ترفض دخول ابنتها الوحيدة المجال الفنى، مشيرة إلى أنها حين تكبر وتعلن رغبتها في دخول الفن ستمنعها وتخبرها بأن هذا المجال مرهق جدا وبه الكثير من الصعاب التي تخشى عليها منها، خاصة أن الفنانين يدفعون ضريبة الشهرة، كما أكدت أنها تشعر بالندم لدخولها مجال الفن.

الفنان طارق لطفى

هو الآخر رفض أن يدخل أولاده المجال الفنى بل يرفض حضورهم التصوير خشية أن يحبوا مجال التمثيل، مؤكدًا أن سبب رفضه هذا الأمر هو الإرهاق التى يعانى منه الفنانون، وعدم وجود حياة خاصة لهم بسبب انشغالهم بشكل كبير فى التصوير.

هاني سلامة

وهو الحال ذاته مع الفنان هانى سلامة، فقد أعلن رفضه دخول أولاده المجال الفن، حيث يرى أن الفن عمل مرهق.

ملحن زين

ولم يختلف المطرب ملحن زين عن كل الآراء السابقة، حيث أكد أنه يرفض دخول ولديه فاطمة وعلي عالم الفن حتى وإن امتلكا صوتًا يؤهلهما إلى ذلك، وقال إنه كأب يرفض أن يجلب إلى أولاده تعبا.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى