تركىمشاهير

طفلة مسلسل نور ومهند بعد 15 عامًا من عرضه..أصبحت شابة جميلة وممثلة شهيرة

تتمتع الدراما التركية بمكانة خاصة لدى العديد من المشاهدين في الوطن العربي، ونالت العديد من المسلسلات التركية نصيب الأسد في نسب المشاهدة ومنها مسلسل نور والعشق الممنوع.

وبالرغم من مرور السنوات على عرض تلك المسلسلات إلا أن المشاهدين لا يزالون يتذكرون أبطال تلك الأعمال جيداً والأطفال الذين شاركوا في تلك الأعمال كبروا وأصبحوا شباباً.

هل تذكرون الطفلة التي مثلت في ​مسلسل نور​ ثم مثلت دور عائشة في مسلسل على مر الزمان؟ انها الممثلة التركية إيجي شيشمي أوغلو التي تغيرت كثيراً منذ ان مثّلت في هذه المسلسلات وقد عادت ففــ اجأت الجمهور بتغيّر واضح لشكلها بعد أن بلغت الـ 25 من عمرها.


الكثير منا حظي بمشاهدة المسلسل التركي الأول “نور” الذي جمع نجمين هما اليوم من أبرز نجوم تركيا، لفت انتباهنا الطفلة الجميلة التي أحزنت الكثير منا إذ كانت ابنة زوج ميسون عمة مهند في المسلسل لكن هل توقعتم يوماً من هي؟.

إيجي شيشمي أوغلو الشابة التي برعت بدور عائشة في مسلسل “على مر الزمان” هي نفسها التي ظهرت بدور ملك ابنة نور ومهند.

أما الطفلة التي أحزنت الجميع من تصرفاتها الغير مبالية تجاه ميسون عمة مهند ف الدراما التركية الرومانسية نور عام 2005 فسرعان ما كبرت.

وأصبحت شابة يليق بها أدوار العشق الرومانسية ولم يستطع الكثيرون حين رأوها في دور عائشة في مسلسل على مر الزمان عام 2013 أن يتذكروا تلك الطفلة السيئة في نور.

من هي إيجي شيشمي أوغلو؟

إيجي شيشمي أوغلو التي ولدت في 26 نوفمبر 1990 وبالرغم من عدم تغير ملامحها بشكل كبير إلا أنها غدت فتاة أخرى بموهبتها التمثيلية الفائقة التي تطورت بشكل سريع

وأصبحت واحدة من نجمات السينما المعروفين وشاركت في بطولة عدد كبير من المسلسلات التركية الناجحة.

إيجي شيشمي أوغلو من مواليد 26 نوفمبر 1990 هي ممثلة تركية عائلتها مهاجر يوغسلافي بدأت حياتها المهنية كممثلة للطفل.

تخرجت من قسم المسرح بجامعة ميمار سنان للفنون الجميلة ولدت ونشأت في إسطنبول تركيا عام 2009

ظهرت لأول مرة على الشاشة الفضية في فيلم Ev الممثلة التركية التي اكتسبت شهرة واسعة في أدوارها المتكررة في البرامج إيكي إيل فيرار ، وأيل بير جيير زمان كي

حصلت على دور تمثيل لأول مرة في أوائل مراهقتها من بطولة مسلسل Çocuklar Duymasin 2002 كانت مغامرته التمثيلية الأولى في مسلسل “الأطفال لا يسمعون”، والتي لا تزال تحدث كثيرًا عن المسلسل قامت إيس تشيشيو أوغلو بتحسين حياتها المهنية في التمثيل .

مشوارها الفني وكيف صعدت سلم الفن

وفي عام 2006 لعبت دور سيرين في مسلسل عائلتان (باللغة التركية: İki Aile) هو مسلسل درامي اجتماعي تركي مدبلج إلى اللغة العربية باللهجة السورية.

عرض على قناة إم بي سي 4 و على قناة الأولى المغربية تدور أحداث المسلسل حول الأب (وائل) العائد من غربته مع بناته الثلاث يبحث عن مكان يجمع شملهم وفي ذات الوقت رجوع الأم المطلّقة التي تبحث عن بيت صغير يأوي ولديها لكن العائلتين تقعان ضـحية نصب واحتـيال بشراء البيت نفسه.

وتقع مفارقات بين الأم الحنون و عائلتها و الأب العصـبي الثائر وعائلته ولا يجدان إلا تقاسم البيت ومشاكله لتبدأ الصراعات بين العائلتين وأطفالهما

تقدم ايجه شخصية سيرين كارامان اجتذبت الممثلة دورها وأصبحت معروفة فيما بعد بالمشاركة في العديد من المسلسلات التلفزيونية والأفلام الروائية في عام 2017 قامت إيس تشيسمي اوغلو ببطولة مسلسل “Yüz Yüze’e” (وجه لوجه) .

قرر الممثلان تانير أولماز (بطل مسلسل الطبيب المعجزة)، وإيجي تشيشمي (نجمة مسلسل العهد) الإقدام على الزواج بعد مرور سنتين ونصف على علاقتهما التي انطلقت شرارتها خلال تصوير مسلسل وجهاً لوجه الذي تم إيقافه في العام 2017، لذا، النجم التركي يقوم حالياً بالتردد إلى منزل تشيشمي للتعرف أكثر على أفراد عائلتها تمهيداً لطلب يدها بشكل رسمي

يُذكر أن الثنائي لم يخفيا أمر علاقتهما، فقد كانت عدسات الكاميرات تلتقط صورهما باستمرار في مراكز التصور وأماكن مختلفة في اسطنبول

حتى أنهما كنا يظهرا معاً في المناسبات العامة، وآخر ظهور لهما معاً كان خلال حفل أقامته إحدى المجلات العالمية في اسطنبول.

تجدر الإشارة إلى أنّ النجم تانير أولمز من مواليد 19 أغسطس 1986، وهو يعمل في مجال التمثيل منذ العام 2009، وقد شارك في العديد من الأعمال المسرحية والسينمائية والتلفزيونية

كان أبرزها “تتار رمضان” و”المدوالجزر” و”الطبيب المعجزة” الذي مازال يعرض حالياً على القنوات التركية مسجلاً نسبة مشاهدة قياسية.

أما إيجه تشيشمي، فهي من مواليد 26 نوفمبر 1990، وهي تتحدر من أصول عائلة يوغوسلافية مهاجرة، دخلت مجال التمثيل في سن مبكرة، حيث تعرف عليها الجمهور.

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى