عربىمشاهير

بعد 19 عامًا.. شاهد كيف أصبح شكل جاسمين إبراهيم الشهيرة بدور “نعيمة” ابنة ليلى علوي في فيلم “بحب السيما”

بعد مرور ما يقرب من 19 عامًا على عرض فيلم “بحب السيما” بطولة محمود حميدة وليلى علوي، ظهرت صور حديثة لجاسمين إبراهيم، التي قدمت دور “نعيمة” ابنة ليلى علوي ومحمود حميدة في الفيلم.

جاسمين إبراهيم ظهرت في الصور بعدما اصبحت شابة، إلا أنه قد خســرت الكثير من وزنها، مما أظهرها بمـــلامح مخــتلفة عن شكلها في الفيلم، وعلى الرغم من ذلك ظلت محتفظة بجمالها.

فيلم “بحب السيما”:

يذكر أن فيلم “بحب السيما” عرض يوم 9 يونيو عام 2004، وهو بطولة ليلى علوي، محمود حميدة، منة شلبي، إدوارد،  عايدة عبدالعزيز، يوسف عثمان، وهو من تأليف هاني فوزي، وإخراج أسامة فوزي.

ويدور الفيلم حول (عدلي) موظف مسيحي، متدين لدرجة التزمت حتى في علاقته بزوجته (نعمات) وطفلاه (نعيم) و(نعمة) الذين يعاملهم بقـسوة بالغة وبخاصة ابنه الذي يعشق السينما في الوقت الذي ينظر إليها (عدلي) على إنها من المعـاصي الكبري ويمـنعه من الذهاب إليها، ولكن (نعيم) الطفل الذكي يستغـل أخطاء والديه ليدفـعهم لاصطحابه الى السينما.

وقد أثار هذا الفيلم عند عرضه ضـجة كبيرة فقد قدم محامون ورجال دين مسيحيون دعوى قـضائية للمطالبة بوقف عرض فيلم “بحب السيما” بدعوى الإسـاءة للعـقيدة المسـيحية.

وقد حصل الفيلم على المرتبة 53 ضـمن قائمة أفضل 100 فيلم في السينما العربية حسب استفتاء لنقاد سينمائيين ومثقفين قام به مهرجان دبي السينمائي الدولي في 2013 في الدورة العاشرة للمهرجان.

وابتعدت جاسمين، عن التمثيل وذلك بعد مشاركتها في الفيلم وكان آخر ظهور لها في افتتاح إحدى معارض الفن التشكيلي.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى