عربىمشاهير

بعد ١5 عامًا شاهد حسين جعفري طفل مسلسل يوسف الصديق بعد أن أصبح شابًا وسيمًا.. وسر التشابه بينه وبين بطل العمل

رغم مرور 15 عامًا على عرض مسلسل “يوسف الصديق”، إلا أن العمل ما زال يحقق نجاحًا كبيرًا في الوطن العربي، وما زال أبطاله محط اهتمام كبير من قبل الجمهور.

ومن نجوم المسلسل الذين يحظون باهتمام كبير من قبل الجمهور، الطفل الذي قدم شخصية النبي يوسف وهو طفل، واسمه في الحقيقه حسين جعفري، والذي تميز بوسامة شديدة وقت مشاركته بالمسلسل.

وبعد مرور 14 عامًا تناول رواد مواقع التواصل الاجتماعي تناول النشطاء صورًا من أحدث ظهور لحسين جعفري، وقد تغير شكله بشكل كامل.

حسين جعفري هو ممثل إيراني من مواليد 1 يوليو 1992 ويبلغ الآن من العمر 30 عامًا وبدأ التمثيل في عام 2008 من خلال مسلسل “يوسف الصديق”، وكان أول دور يمثله مثله مثل الفنان مصطفى زماني، والذي قدم شخصية النبي يوسف وك و كان أول أدواره، ولكنه أكمل في العمل الفني بعدها وشارك في عدد كبير من الأعمال الفنية على خلاف حسين جعفري الذي اكتفى بهذا الدور.

اختياره للدور وعلاقته بنجم المسلسل

ويقول الفنان جعفري إنه دخل عالم التمثيل عبر ابن خاله النجم مصطفى زماني الذي عرف به للمخرج سلحشور، وبعد اجتياز كافة الاختبارات، تمكن من تأدية دور يوزارسيف في الصغر في مسلسل “يوسف الصديق”.

وأضاف حسين جعفري أن: أصعب المشاهد التي خضتها لربما كانت مشاهد البئر حيث تم تصويرها في الشتاء وفي أجواء قارصة جدا.

شاهد أيضا

وعرف عن حسين جعفري أنه ترعرع وسط عائلة اشتهرت بحفظها للقرآن الكريم و كان حسين جعفري قد تعلم منذ صغره الكثير عن قصص الأنبياء حيث كان يصغي بانتباه و تركيز تام لحكايات والده حول قصص الأنبياء فاستقى منها الشيء الكثير الأمر الذي ساعده في أداء الدور باتقان و تميز.

مسلسل يوسف الصديق عمل تاريخي درامي ضخم أنتج عام 2008، والذي استغرق كتابة السيناريو فيه “أربع سنوات ” وشارك فيه 20 باحثاً قي المادة التاريخية وكانت خلاصته 1800 صفحة من المعلومات الأدبية والتاريخية.

 

مسلسل يوسف الصديق كان له شعبية واسعة إلّا أنّه وجّهت له الكثير من الانتقــــادات ووصلت إلى الأزهر، وتم منع عرضه في مصر وبعض الدول العربية، وذلك بعد أن أكد الأزهر على حـــرمة تجسيد أو تصوير شخصيات الأنبياء.

ولكن تظل أكثر صورة صادمة وتعبر عن سن مصطفى جعفري هي الصورة التي تم تداولها في إيران بشكل مكثف وتظهر شعره وقد وقع من الأمام وظهر عليه السن بشكل كبير.

 

 

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض
زر الذهاب إلى الأعلى