عربىمشاهير

سعر ساعة عمرو دياب يثير ضجة.. رقم خيالي

تداول رواد السوشيال ميديا صوراً للفنان عمرو دياب وهو بأحد المناسبات الرسمية في بالمملكة العربية السعودية.

ظهر عمرو دياب خلال الصورة بإطلالة مميزة، حيث ارتدى ظهر عمرو دياب في الحفل بإطلالة رسمية، حيث ارتدى بنطلون باللون الأسود مع قميص  باللون الأسود وطبعات ذات اللون الأبيض، ونسق معهما بليزر أسود أيضا.

وارتدى عمرو دياب ساعه من طراز فريد، حيث لفتت انتباه جميع متابعيه ومحبيه، حيث كانت تحمل توقيعPatek Philippe ، تميز تصميم الساعة بأن  جسد الساعة مصنوع من الذهب الوردي عيار ١٨ قيراط، مينا من اللون الازرق الرمادي مع مينا باللون الأزرق الرمادي مع عداد التاريخ، الأيام، الأشهر و وجة القمر.

كما تميزت ساعة عمرو دياب بأن اسوار  التصميم من مواد مركبة باللون الأزرق الرمادي،  يحتوي محرك الساعة على ٣٤ من الأحجار الكريمة المصنعة و ٤٥ ساعة احتياط، وقد بلغ سعرها  200 ألف دولار أمريكي مما أثار دهشة جميع متابعيه.

وقد قال أحد المتابعين:” عمرو دياب يعني يا جماعه منتظرين يلبس ساعه سعرها كام”، في حين قال متابع آخر:” الهضبة ميلبسش ألا أغلى ساعة”.

ساعات عمرو دياب

لا تعد هذه هي المرة الأولى التي يظهر فيها الهضبة عمرو دياب بساعات باهظة الثمن ، فقد ظهر أيضاً منذ أشهر قلائل تحديداً خلال حفله الغنائي في مدينة بيروت عاصمة لبنان، حيث ارتدى خلالها الساعة «ماركة» رولكس المعروفة بـ كوزموجراف دايتونا- عين النمر، ومصنوعة من الذهب عيار 18، ومُرصعة بـ 36 قطعة ماس، ويبلغ سعرها 500.126 ألف دولار أي 15،409،585 جنيه.

“بنطلون” عمرو دياب يضعه في ورطه في نهائي كأس مصر بالرياض

افتتح الفنان عمرو دياب، نهائي كأس مصر 2024، في المباراة التي واجه فيها الأهلي منافسه الزمالك، مساء الجمعه والتي أقيمت لأول مرة في التاريخ على الأراضي السعودية وتحديدًا في ملعب الأول بارك بالعاصمة الرياض.

ودخل الفنان عمرو دياب المسرح قبل دخول اللاعبين، وظهر بإطلالة شبابية، مرتديًا بنطالًا أبيض وقميص نبيتي اللون، وجاكيت أسود، وبدا أقل وزناً.

وخلال غناءه بات بنطاله يتساقط منه ، ويمسكه بيده ، وعلى الفور سرعان ما انهالت تعليقات الجمهور ، إذ قالت إحدى المتابعات :” نسيت حزام البنطلون ولا ايه يا فنان “، في حين قال متابع آخر:” رغم ملايين عمرو دياب .. ممعهوش فلوس يشتري حزام”.

ورطة عمرو دياب بسبب سائقه

تداول رواد السوشيال ميديا مؤخراً، فيديو للفنان عمرو دياب وهو يهين سائقه، حيث وصفه بـ”الحيوان”.

وظهر عمرو دياب في الفيديو، وهو يغادر دار الأوبرا المصرية بعد حضور حفل “ليالي سعودية مصرية”، وهو في طريقه نحو السيارة للمغادرة، حيث احاطه المعجبين لالتقاط صور تذكارية معه، الا ان عمرو دياب علق قائلا: “يا عم إرحمونا، الحيوان بتاعنا فين؟ السواق بتاعنا فين؟”.

وفور انتشار الفيديو ، سرعان ما انهالت تعليقات الهجوم والإهانة للفنان عمرو دياب، حيث قال أحد المتابعين:” هو متكبر كده ليه.. ربنا يرحمنا من الغرور”، في حين قالت إحدى المتابعات:” والله عيب عليك .. صحيح ياما ناس لابسة بس قليلة رباية”، في حين دافع أحد المتابعين عنه مؤكداً أن الفيديو يرصد لحظة عفوية، كان فيها شديد التوتر بسبب ضغط رجال الإعلام، والكاميرات التي تحاصره.

عمرو دياب

أزمات عمرو دياب مع معجبيه

لا تخلو حفلات  الهضبة عمرو دياب من أزمات المعجبين مع البودي جارد الخاص به، فخلال الفترة الأخيرة تداول رواد السوشيال ميديا صورًا لشاب من جمهور عمرو دياب، نجح في التسلل إلى المسرح لإلتقاط صورة مع الهضبة، بينما تعامل معه البودي جارد بعنف وحاول جذبه بعيدا عن عمرو وإنزله من المسرح، ليسقط المعجب أرضًا.

هذا الموقف تكرر من قبل في حفل لعمرو دياب، حين ذهب أحد المعجبين للسلام على عمرو دياب واشتبك معه البودي الجارد.

عمرو دياب

آخر الأعمال الفنية للفنان عمرو دياب

طرح الفنان عمرو دياب مؤخراً أحدث ألبوماته الفنية “مكانك” المكون من 12 أغنية وذلك بمناسبة راس السنة الجديدة.

ويمثل ألبوم “مكانك” عودة للفنان عمرو دياب للألبومات مجددا بعد آخر ألبوماته “يا أنا يا لأ” والذي طرحه عام 2021، وسوف يطرحه قريبا عبر تطبيق “أنغامي” للموسيقى.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى