مجتمع النجوم

حسام حبيب لنضال الأحمدية: ربنا يهديكي مع إني أشك

رد الفنان حسام حبيب في فيديو منفصل على إدعاءات الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية في التسريب المنسوب لوالده ومنشور على موقع مجلتها “الجرس”.

قال حبيب ردا على الرسالة الصوتية للأحمدية التي توضح فيها كيف وصلت لتسجيل والد حسام: ” تدعي أنها صحفية وقدمت عملت صحفي، أوجه لك سؤالا، كيف خرقتِ الآخر؟ أي عمل استقصائي يسمح لك باختراق حياة ناس، وترسلي لهم فتاة ومعترفة بلسانك أنها ليست مذيعة، فما هي مهنتها؟ بالتأكيد إحدى أفراد الشبكة التي تديرينها، فالجميع يعمل وظيفتك الحقيقية”.

https://www.instagram.com/tv/CQsc2elgqhv/?utm_source=ig_embed&ig_rid=60b2443d-1421-487e-b10b-2a4315151bd4

وأضاف: ستدفعي ثمن ما قمته به كبيرا، فهذا ليس من حقك، ربنا يهديكي، معرفش ربنا ممكن يهدي اللي زيك ولا لأ، مش لاقي كلام أقوله الصراحة.

يذكر أن الثنائي شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب تصدرا محركات البحث وقائمة اهتمامات مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول تسريب صوتي لمكالمة مسجلة، يفترض أن تكون بين والد حسام حبيب وأحدى الفتيات.

انتشر التسجيل الصوتي بعد نشره عبر موقع مجلة “الجرس” اللبنانية، التي تملكها الصحفية نضال الأحمدية، والتي تعرضت إلى انتقادات من محبي شيرين عبد الوهاب، بخلاف تكذيب حسين حبيب، والد حسام، لصحة التسجيل المنسوب إليه من حديث حول نية ابنه لاستغلال أموال شيرين عبد الوهاب والزواج عليها من أجل الإنجاب.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى