عربى

خطيبة محمد عساف تكشف السبب الحقيقي لانفصالهما

في أول تعليق لها بعد انفصالها عن الفنان محمد عساف،كشفت الإعلامية الفلسطينية لينا قيشاوي السبب الحقيقي لفسخ الخطوبة، وذلك على حسابها الخاص على “الفيس بوك”.

لينا قالت إن السبب الحقيقي يعود لعدم وجود توافق بينهما، حيث كتبت: “للأسف نصل في بعض مسارات حياتنا إلى طريق مسدود، تكون فيه الاستمرارية مجرد زيادة للمتاعب والهموم”.

محمد عساف وخطيبته

وأضافت: “تمنيت وأنا ميقنة ان الكثير تمنى اتمام هذه الخطوبة بالزواج، سواء الأحباء او الغرباء، ولكن أعود وأقول للأسف تم فسخ الخطوبة لأسباب أتمنى أن لا تؤول ولا تهول من قبل الوسط الإعلامي، فالحياة قسمة ونصيب، والتوافق بين شريكي الحياة تعتبر القاعدة الأولى والركيزة الأساسية لبدئها”.

وعبرت عن استمرار علاقتها الجيدة بعساف، بقولها: “أتمنى للفنان محمد عساف حياة مليئة بالنجاحات والإنجازات، وأتمنى له السعادة سواء في حياته المهنية أو الشخصية، وأتمني من الجميع تفهم هذا القرار المشترك، فهو ليس بقرار سهل وليس بقرار بسيط، ولكن في بعض الأحيان تجبرنا الحياة على التعايش مع ظروفها”.

محمد عساف وخطيبته3

واختتمت حديثها بقولها: “في النهاية أتمنى أن يكون هذا الخبر مجرد خبر عابر بعيد عن التعليقات والشتائم والانتقادات والتحليلات المختلفة، فالحياة الشخصية لأي أحد تبقى من أكثر المواضيع حساسية له، وهناك الكثير من الأخبار سواء المحلية  أو العالمية التي تحتاج إلى تسليط الضوء الإعلامي عليها”.

وكان محمد عساف قد اعلن خبر انفصاله عن خطيبته لينا قيشاوي، مرجعا أسباب الانفصال إلى قوله: “كنا في مرحلة خطوبة وحاولنا خلال هذه الفترة التعرف أكثر على بعضنا البعض ولكن لم يؤدِ إلى نصيب بيننا، وأتمنى لها التوفيق في حياتها، والله يوفق الجميع”.

محمد عساف وخطيبته2 خطيبة محمد عساف

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى