عربىمشاهير

دنيا سمير غانم تعبر عن افتقادها الكبير لوالديها بهذه الصورة

حرصت الفنانة المصرية دينا سمير غانم، على نشر صورة لوالديها الفنان سمير غانم، والفنانة دلال عبدالعزيز، عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”، عبرت ممن خلالها عن افتقادها لهما.

دنيا سمير غانم، علقت على الصورة  قائلة: “الله يرحمكم يا حبايبي وحشتوني اووي يا اطيب وأغلي الناس”.

دنيا سمير غانم ووالديها

وفاة سمير غانم

كان الفنان سمير غانم، قد عاني من كوفيد 19 لمدة أشهر ظل خلالها بالمستشفى ورحل عن عالمنا يوم 20 مايو 2021، وذلك عن عمر يناهز 84 عامًا، وانتشرت العديد من الأخبار بعد وفاته على لسان شقيقه أن سبب وفاة الكومديان الشهير هو إصابته بالفطر الأسود، مما أدى لتدهور حالته الصحية ووفاته.

في نفس الوقت الذي تواجد فيه الفنان سمير غانم بالمستشفى، كانت زوجته الفنانة دلال عبدالعزيز، هي الأخرى تتواجد بنفس المستشفى، ولكن تم إخفاء خبر وفاة الفنان سمير غانم عنها حتى وفاتها بعده في 7 أغسطس من نفس العام، لترحل دون أن تعلم برحيل رفيق دربها.

سمير غانم
سمير غانم

تضامن دنيا سمير غانم مع القضية الفلسطينية

تضامنت الفنانة دنيا سمير غانم، مع القضية الفلسطينية، وذلك في منشور عبر خاصية الأستوري بصفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”، قائلة: “حسبي الله ونعم الوكيل ، حسبي الله و نعم الوكيل I حسبي الله و نعم الوكيل ، اللهم رحمتك وعفوك و نصرك كلالبشر لكن هنفضل مؤمنين و علي يقين إن ربنا هيرحمهم و يا رب لأهل فلسطين ، يا رب نجيهم يمكن نكون يأسنا من يقويهم و ينصرهم وربنا يحفظ مصر و أهلها الطيبين اللي هفضل أفتخر لحد ما أموت إن أنا و أهلي منهم”.

منشور عبر خاصية الأستوري بصفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”، قائلة: “حسبي الله ونعم الوكيل ، حسبي الله و نعم الوكيل I حسبي الله و نعم الوكيل ، اللهم رحمتك وعفوك و نصرك كلالبشر لكن هنفضل مؤمنين و علي يقين إن ربنا هيرحمهم و يا رب لأهل فلسطين ، يا رب نجيهم يمكن نكون يأسنا من يقويهم و ينصرهم وربنا يحفظ مصر و أهلها الطيبين اللي هفضل أفتخر لحد ما أموت إن أنا و أهلي منهم”.

دنيا سمير غانم

صور دنيا سمير غانم ووالديها

سمير غانم ودلال عبدالعزيز
سمير غانم ودلال عبدالعزيز
سمير غانم ودلال عبدالعزيز

دنيا سمير غانم

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى