مشاهير

بالصور.. الأمر بالمعروف تلقي القبض على شبيه نانسي عجرم لن تصدق قوة الشبه بينهما!

ألقت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر القبض على رجل مشهور باسم شبيه نانسي عجرم في أحد المطاعم مع ثلاثة رجال وصفتهم الصحف السعودية بـ “المتشبهين بالنساء”، وذلك بعد ورود بلاغ عن تجمع شابين مع ثلاثة فتيات متبرجات لا يرتدين العباءة.
و أكدت تقارير طبية أن السبب وراء وصف الرجال بالمتشبهين بالنساء أنهم عمدوا إلى إطالة أظافرهم وتخريم الإذن ونفخ أثدائهم وحلق شعر الوجه واليدين والرجلين باستثناء شخص واحد كان يرافقهم، كما ضبط بحوزة أحدهم صور ومقاطع فاضحة في هاتفه وتبين أن صوره منتشرة في مواقع التواصل ويلقب بـ “شبيه نانسي”.

شبيه نانسي
من جهته أفاد الملقب بـ “شبيه نانسي عجرم ” أنه يعاني من زيادة في الهرمومات الأنثوية والأعضاء التناسلية، واعترف بنفخ شفتيه وتنميص حاجبيه وثقب أذنيه منذ صغره، وعن بروز ثدييه قال إن ذلك بسبب زيادة الهرمون الأنثوي لديه.
وقال شبيه نانسي عجرم: “إن الصور التي انتشرت له في مواقع التواصل الاجتماعي بلقب شبيه نانسي ليس له علاقة بها إذ كان مصدرها أحد الأشخاص طلب التصوير معه ونشرت من قبله”.

شبيه نانسي عجرم
واستعانت المحكمة الجزائية في جدة بفحوصات طبية للتأكد من إفادات المتهمين وتبيّن أن سلوكهم سببه إصابتهم بزيادة في الهرمونات الأنثوية، وأمام ذلك خففت المحكمة الحكم مكتفية بسجن اثنين منهم شهرين وجلد آخر أربعين جلدة لتستره عليهم، فيما ما زالت بصدد إصدار الحكم على متهمين آخرين.

نانسي عجرم - بارزة

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى