مجتمع النجوم

بملامح متغيرة تماما.. مى كساب تشعل السوشيال ميديا بخسارة وزنها -صور

قامت الفنانة مى كساب بإثارة الجدل وإشعال السوشيال ميديا وجاء ذلك بعد ظهورها بشكل نحيف ووزن جديد مختلف تماما عن صورهاا السابقة، وانتشرت على صفحات التواصل الاجتماعي صورًا لها قبل وبعد فقدانها الوزن، لتثير الكثير من الأسئلة حول ما إذا كانت تلتزم بنظام غذائي قاس، أم أنها خضعت لعملية لتكميم المعدة كما يقول البعض.

أثارت نحافة الفنانة مي كساب، إعجاب الجمهور بشكلٍ كبيرٍ  بسبب ملامحها المتغيرة ونحافتها الملحوظة، حيث أنها نشرت صورة لها عبر صفحتها الرسمية على موقع «فيسبوك»، خلال تواجدها في إمارة دبي، مرتدية فستان طويل منقوش بالورود، والذي ارتدته مسبقًا قبل فقدانها الوزن في إحدى المناسبات الخاصة، ليقارن الجمهور بين الإطلالتين.

وجاءت التعليقات من قبل المتابعين كالآتي: «خسيتي وبقيتي قمر، حلو قوى كده حافظى على وزنك كده ومفيش أحلى من كده موهبة بصراحة»، «والله كنت بقول لازم تخسي لأنك نجمه عالميه فعلا، مبسوطه اوى انك خسيتي بجد وحبيت رغبتك وإرادتك انك ترجعي مي كساب اليل أول ما ظهرت كانت معروفة برشاقتها واهتمامها بنفسها وشكلها لـنك جميله وتستاهلي تحافظي علي جمالك مبروك رجوعك لينا تاني».

 

مي كساب تتحدث عن عملية التخسيس

وكانت مي كساب قد أجابت عن أسئلة جمهورها من خلال ظهورها مع برنامج حبر سري، والذي مثل أول ظهور لها خطفت به أنظار متابعيها بعد خسارة وزنها بشكل ملحوظ، كما ظهرت بشكل مختلف عما ظهرت فيه في مسلسل جعفر العمدة.

وقالت مي كساب: “أجريت عملية تكميم المعدة، أخذت قرار العملية في يوم واحد، خسيت بعد العملية، أشعر بالندم على عدم إجراء العملية في فترة سابقة.

 

زواج مى كساب

يذكر أن الفنانة مى كساب متزوجة من نجم المهرجانات الشعبية محمد أوكا وذلك بعد أن جمعتهما قصة حب كبيرة ويذكر أنها تكبره ب9 أعوام ولكنها قالت أنها لا ترى عيبًا بذلك أما اوكا فأكد أن فرق السن لم يقف عائقًا أمام قصة حبهما والتي بدأت خلال تصوير أحد الأفلام.

ورزقت مى كساب بثلاثة أبناء هما داليدا وفريدة وابنها الصغير نوح وتحدثت مى خلال إستضافتها فى أحد البرامج وقالت  إنها منظمة في البيت وتسير على تعليمات الطبيب في تربية أطفالها، مؤكدة: “أنا بربي ولادي بالطريقة الفلاحي الحديثة”.

وأضافت أنها من الممكن أن يعلو صوتها على ابنتها أو تنظر لها بحدة، وهي الطريقة التي تعلمتها من والدتها في الفلاحين.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى