عربىمشاهير

تفاصيل اعتداء غادة عادل على جارتها .. والشرطة تتدخل

تصدرت الفنانة غادة عادل حركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية اتهام إحدى جاراتها لها، بالتعدي عليها بالسبّ والقذف، أثناء وجودهما بأحد أفرع البنوك الشهيرة بالكمبوند محل سكنهما في مدينة السادس من أكتوبر.

فقد حررت الشاكية محضرًا ضد غادة عادل بديوان عام قسم شرطة أول أكتوبر، متهمةً إياها بالتعدي عليها، وقالت إنها تقطن بجوارها في الكمبوند محل الواقعة، ولا توجد خلافات سابقة بينهما.

وعلى الفور وجه اللواء محمد الشرقاوي، مدير المباحث الجنائية، عقب العرض عليه، بإحالة البلاغ إلى النيابة العامة التي تباشر التحقيق، إذ طلبت مبدئيًا تحريات الشرطة وتفريغ كاميرات المراقبة.

وترددت بعض الأقاويل بأن الفنانة كان لديها موعد محدد لاستكمال مشاهد مسلسلها الرمضاني ” مستعجلة “، وقررت أن تنهي إجراءاتها البنكية سريعا ، وتأخذ دور جارتها إلا أن الأخيرة رفضت ذلك خاصة وأنه دورها لينشب بين الثنائي مشادة كلامية ، انتهت بتهور الفنانة غادة عادل وخروجها عن السيطرة

غادة عادل
غادة عادل

رد فعل مجدي الهواري على اتهامات غادة عادل بسب جارتها

بعد تزايد المشادة الكلامية بين الفنانة غادة عادل وجارتها بأحد البنوك، قامت الفنانة بالاتصال بطليقها المخرج مجدي الهواري لإنقاذها من الورطة التي باتت بها، إلا أنه لم يرد عليها لإنشغاله بوفاة شقيقته.

أعلن المخرج مجدي الهواري وفاة شقيقته صباح الأحد الماضي، مشيرًا إلى أن صلاة الجنازة تمت من مسجد السيدة نفيسة.

وقال الهواري: “إنا لله وإنا إليه راجعون، توفيت إلى رحمة الله أختي وحبيبتي، أدعو لها بالرحمة والصلاة عقب صلاة الظهر من مسجد السيدة نفيسة، لها منا الفاتحة”.

أزمات غادة عادل

لا يعد خروج غادة عادل عن أعصابها ونشوب مشادات كلامية بينها وبين أي شخص هي الأزمة الوحيدة التي تعاني منها،  فجرأتها وظهورها بإطلالات مثيرة يعرضها للانتقادات من قبل جمهورها، ومن أبرز تلك الإطلالات ، ظهورها خلال فعاليات مهرجان الجونة السينمائي بفستان أزرق مثير.

كما خضعت بعد الإعلان عن طلاقها لجلسة تصوير جريئة بالهوت شورت، وهناك جلسة أخرى لها ارتدت بها فستانا فضيا جريئا عرضها لانتقادات.

غادة عادل تحتفل  بعيد ميلادها  ابنتها بحضور طليقها مجدي الهواري

خلال الأيام الماضية احتفلت الفنانة غادة عادل وزوجها السابق المخرج مجدي الهواري بعيد ميلاد ابنتهما “مريم” في حفل حضره مجموعه من الأصدقاء المقربين لهما.

وقام المخرج مجدي الهواري بنشر مجموعة من صور عيد ميلاد ابنته من خلال خاصية “ستوري” عبرحسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات “إنستجرام”، معلقًا: “عيد ميلاد سعيد”.

وشاركت أيضاً الإعلامية إنجي علي من خلال حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات “إنستجرام”، فيديو من الاحتفال بصحبة مريم وغاده عادل وعلقت عليه قائلة: “عيد ميلاد سعيد حبيبتي أتمنى لك سنة رائعة مليئة بالحب والصحة والفرح”.

أبناء الفنانة غادة عادل

أنجبت الفنانة غادة عادل من زوجها السابق مجدي الهواري 5 أبناء هم محمد وحمزة ومريم وعبد الله وعز الدين، وانفـصلت غادة عن زوجها قبل حوالي 3 سنوات.

يعد محمد هو أكبر أبناءها ويلقب بـ”ماريو”، وشارك في أحد الأعمال الفنية وهو مسلسل “مزاج الخير”، ويعد الابن الأكبر لغادة عادة من أكثر أبناءها إثارة للجدل لوسامته وجماله الملفت لاسيما بعدما فقد الكثير من وزنه.

ولديها حمزة الذي عان يمن كسر في قدمه خلال الفترة الماضية، ولديها أيضاً عبدالله وعز الدين، وهما توأم، وظهرا أول مرة في إعلان عام 2017، ظهر عبدالله من قبل مع والدته غادة عادل، والفنان رامز جلال.

وتعد مريم الابنة الوحيدة، تخرجت من مدرسة الشويفات الدولية، وهي دائمة الظهور مع والديها ، إذ ظهرت مؤخراً مع والديها في حفل تخرجها، ولدى مريم أيضًا صور كثيرة وهي صغيرة مع والديها في أعياد الميلاد، حيث تشبه والدتها إلى حد كبير.

غادة عادل تشارك في الموسم الرمضاني بمسلسل “لانش بوكس”

تخوض الفنانة غادة عادل السباق الرمضاني بمسلسلها الجديد “لانش بوكس”، الذي روّجت له عبر حسابها الخاص في “إنستغرام” بطريقتها الخاصة.

فقد نشرت غادة برومو المسلسل، وعلّقت عليه بطريقة كوميدية كاتبةً: “اسأل عننا جامدين بنعدّي في أي كمين، برومو مسلسل “لانش بوكس” بطولة النجمة غادة عادل وجميلة عوض وفدوى عابد مع نخبة من نجوم الدراما المصرية حصرياً في رمضان 2024″.

وأضافت : “لانش بوكس” إنتاج: سالي والي، إخراج: هشام الرشيدي، المعالجة الدرامية والسيناريو والحوار: عمرو مدحت”.

وتضم قائمة أبطال مسلسل “لانش بوكس” بجانب غادة عادل، كلاً من: جميلة عوض وفدوى عابد وصدقي صخر وأحمد وفيق ومطرب الراب شاهين وهشام إسماعيل وعمرو رمزي، وهو من تأليف عمرو مدحت وإخراج هشام الرشيدي.

ويُعدّ مسلسل “لانش بوكس” النسخة المصرية من المسلسل الأميركي الشهير “Good Girls” وعُرضت منه 50 حلقة بين عامَي 2018 و 2021، وحقق نجاحاً كبيراً على مستوى العالم، وتدور أحداثه حول ثلاث سيدات، شقيقتين وصديقتهما، تضطرهن الظروف للتورط في جريمة سرقة، يظنّن بعدها أن الأوضاع ستتحسن، لكن المفاجآت السيئة تتوالى عليهنّ، وذلك في قالب اجتماعي كوميدي لا يخلو من التشويق.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى