عربىمشاهير

محمد رمضان يستفز جمهوره بصور جديدة مع الدولارات ويتراجع عنها.. شاهد صور أزماته السابقة

شارك الفنان المصري محمد رمضان، متابعيه عبر صفحته الشخصية بموقع “إنستجرام”، بصور استفزازية جديدة من داخل طائرته الخاصة.

وظهر محمد رمضان، في الصورة وهو جالسًا في الطائرة وإلى جانبه كمًا كبيرًا من الدولارات، الأمر الذي أثار العديد من الانتقادات، واعتبر جمهوره بمثابة الاستفزاز لهم خاصة في ظل الظروف الاقتصادية والمعيشية الصعبة التي يعيشها الناس.

 

ولم يرد محمد رمضان على الانتقادات التي تعرض لها، ولكنه تراجع عن الصورة وقرر حذفها وإعادة نشرها بعد تعديلها وغلق الكادر على الدولارات حتى لا تظهر بشكل كبير، واستنكر البعض تصرفه، إذ علق أحد المتابعين، قائلا: “مش حلوة صورة الدولارات، ده رزقك بس بلاش تستفز الناس، أنت أكبر من الفلوس بلاش تتباهى ربنا يوفقك”.

وعلق البعض بعد حذفه صورته مع الدولارات،  قائلا: “الدولارات فين يا نجم؟”، وعلقت إحدى المتابعات: “كان فيه شنطة مليانة دولارات راحت فين؟”.

وليست هذه المرة الأولى التي يستفز فيها محمد رمضان، جمهوره بالأموال، فسبق وظهر برفقة شقيقه وهو في الطائرة وكان شقيقه يعد الأموال إلى جانبه.

كما ظهر في البانيو وهو يقوم بإلقاء الأموال وهو الأمر الذي عرضه للكثير من الانتقادات ولكنه رد عليها بأنها جزء من تصوير الكليب الذي روج به لكليب إحدى أغنياته.

وكان ذلك عقب المحكمة عليه بدفع تعويض 6 مليون جنيه كغرامة لكابتن طيار أشرف أبو اليسر، والذي تسبب في فصله عن عمله بعد نشره فيديو من داخل  قمرة القيادة، وهو الامر الذي تسبب في وفاة قائد الطائرة.

من ناحية أخرى يعيش محمد رمضان، حالة من النشاط على المستوى الفني، حيث طرح مؤخراً فيلم “هارلي” بعد نجاحه في مسلسل “جعفر العمدة” والذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي، وحقق نجاحًا هائلًا وتصدر ترند مواقع التواصل الاجتماعي، وضم العديد من الفنانين، أبرزهم منة فضالي وهالة صدقي ومي كساب وإيمان العاصي وزينة ومنذر رياحنة وأحمد داش وطارق النهري ولبنى ونس وغيرهم ومن إخراج وتأليف محمد سامي، بينما يستعد للانتهاء من تصوير فيلمه الجديد “ع الزيرو” مع النجمة نيللي كريم ليعرض في موسم عيد الأضحى المقبل.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى