عربىمشاهير

تعرف على قصة الكفن الذي أصرت فيفي عبده أن يكفن به سمير صبري بعد وفاته.. وماهو الشيء الذي وضعته في قبره

كشف المخرج محمد تركي، مخرج برنامج الفنان الراحل سمير صبري الإذاعي “ذكرياتي”، أن الفنان سمير صبري، والذي رحل عن عالمنا في شهر مايو 2022،أوصاه قبل وفاته بأن يتواجد خلال إجراءات الغُسل والدفن، مؤكدًا أنه نفذ وصيته. وكشف تفاصيل جديدة خلال غُسـل سمير صبري، حيث أكد أنه فوجئ بإحضار الفنانة فيفي عبده كفن من السعودية مغسول بماء زمزم، وصممت أن يتكفن سمير صبري به. حيث قال: “وأنا موجود في أوضة الغُسل، فوجئت والباب بيخبط جامد، فتحته حوالي 5 سم تقريبًا ولاقيت صاحب أحد محال المجوهرات، بيقولي استنى متكـفنش سمير صبري دلوقتي، عشان فيفي عبده جايبة كـفن من السعودية ومغسول بماء زمزم، ومصممة أنه يتكـفن بيه”. وأضاف: “قلت له بس نقابة المهن التمثيلية تكفلت بكل هذه الأمور، وجايبة كـفن برضه، فقال لي: الكفن ده جاي من السعودية، وأفضل خصوصًا أنه مغسول بماء زمزم، وكانت جايبة كمان حناء ومِسك”.

أشياء أصرت أن توضع معه بقبره

وكشف المخرج أن فيفي عبده أصرت على أن يكفن سمير صبري بالكفن، وكذلك وضع الحنة والمسك في القـبر معه، وأشار إلى أن فيفي عبده، حرصت على السفر إلى الإسكندرية، للمشاركة في مراسم الدفـن، حيث دُفـن في مقـابر العائلة هناك بمنطقة المنارة، إذ كانت تجمعهما صداقة كبيرة، وتابع: “حتى وهي راجعة القاهرة عربيتها عـطلت، ورجعتها على ونش، فهي كانت حريصة على وداعه حتى مـثواه الأخير”.

وصية سمير صبري

وكان الفنان سمير صبري، قد أوصى قبل وفاته أن يدفن في مسقط رأسه بالإسكندرية، وبالفعل تم تنفيذ وصيته وحرص عددًا من النجوم على مرافقة جثمانه حتى الإسكندرية والمشاركة في دفنه.

جوانب الخير في حياة سمير صبري

وكشفت الفنانة المصرية دينا، سـرًا عن الفنان الراحل سمير صبري، حيث أكدت أنه كان يقوم بفرش مساجد الفنادق على حسابه. دينا قالت: “سمير صبري كان يتبرع بفـرش مساجد الفنادق للعاملين بها”، مشيرة إلى أنها عرفت ذلك الأمر عن طريق الصدفة في فندق كانت مقيمة به وعندما ذهبت إلى آخر، اكتشفت أن سمير صبري تكفل بفرش مسجد الفندق أيضا، واكتشفت بعد ذلك أنه قام بذلك الأمر في جميع فنادق مصر.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى