عربىمشاهير

شاهد شبيهة الفنانة نجلاء فتحي كأنها نسخة منها.. هل هي حفيدتها أو تجمعها صلة قرابة بها؟

تعد الفنانة المصرية نجلاء فتحي، من أيقونات السينما المصرية، واللاتي كن يتمتعن بجمال طبيعي دون أي عمليات تجميل أو حقن فيلر وغيره، وتتمتع بجمال ملامح وجهها وتمتاز بدخولها القلوب بسرعة وتميزت بأعمالها الفنية المتنوعة التي بدأت في تقديمها في سن الخامسة عشر من عمرها.

انتشرت صورة لطفلة قريبة الشبة من الفنان الكبيرة، في شكل شعرها وملامح وجهها وتقسيماته، مما أثار التساؤلات حول علاقتها بالفنانة الكبيرة وهي هي حفيدتها من ابنتها الوحيدة أو يربطها بها صلة قرابة.

وعلى الرغم من كون هذه الصور ليست حديثة ولكن سبق وانتشرت قبل سنوات لنفس الطفلة في 2019، والتي تعود للطفلة السورية جنا، والتي أصبحت شهيرة بلقلب “شبيهة نجلاء فتحي”.

 

 

ومن أهم التعليقات التي حصدتها الصور: “يخلق من الشبه 40، إزاي شبهها كده، هي مش دي نجلاء فتحي وهي صغيرة يعني، شبهها أوي، نفس شقـاوة وطعامة نجلاء فتحي، ياربي على الجمال، سبحان الخالق المبدع، قمر أوي، جميلة الجميلات، هي إزاي نسخة منها كدة، هي دي بنتها”.

 

نجلاء فتحي لها ابنة واحدة فقط  من زوجها الثاني سيف أبو النجا، وتدعى ياسمين لها منها حفيدة واحدة ولكنها ورثت ملامح والدها أكثر.

 

معلومات عن نجلاء فتحي

ولدت نجلاء في محافظة الفيوم عام 1951 وعاشت بها طفولتها، تزوجت من الإعلامي حمدي قنديل منذ عام 1995 وحتى وفاته في عام 2018، لديها ابنة واحدة اسمها “ياسمين” من زوجها سيف أبو النجا الذي ظهر في فيلم “إمبراطورية ميم” في دور الابن الأكبر للفنانة فاتن حمامة، وكان الزوج الأول لها هو المهندس أحمد عبدالقدوس نجل الأديب إحسان عبدالقدوس لكن الزيجة لم تستمر طويلا، لأنها كانت زيجة سرية اتفقت عليها مع زوجها وعمرها 18 عاماً خـوفا من رفض الأهل، وسرعان ما انهـارت العلاقة.

 

دخولها الفن من باب الجمال

الفنانة نجلاء فتحي قالت في حوار قديم لها مع الإعلامي مفيد فوزي، إنها دخلت من باب الجمال عندما شاهدها المنتج عدلي المولد وهي تسير علي الشاطيء وعرفها بنفسه وقال لها إنها وجه سينمائي ويريدها أن تدخل لعالم التمثيل، وبعدها ذهب لمنزل عبدالحليم حافظ وهو صديق للعائلة ومنزله في الإسكندرية كان بجوار منزلها وحكت له ما حدث فنظر لها نظرة ذكية علي حد قولها وقال لها بالفعل وجهك سينمائي وهو من اختار لها اسمها الفني، لأن اسمها الحقيقي فاطمة الزهراء، حسين فتحي.

شقيقتها التوأم

الفننة نجلاء فتحي لها شقيقة توأم تملك نفس ملامحها وتدعى منى عرض عليها الكثير من الأدوار الفنية ولكنها رفضت لأنها لاتحب الفن، وكان الظهور الرسمي الأول لهما معًا في حفل زفاف ياسمين ابنة نجلاء فتحي.

اختفاء نجلاء فتحي عن الساحة الفنية

وغابت نجلاء فتحي عن لساحة الفنية منذ فترة طويلة، إذ أنها لا تظهر في المناسبات الفنية أو المهرجانات، وكان آخر صورة لها برفقة عائلتها في أحد المصايف، وظهرت في الصورة بتغير كبير بملامحها بسبب تقدمها في السن.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى