عربىمشاهير

شاهد كيف غيرت عمليات التجميل ملامح الفنانة السورية مها المصري.. تعرف على تعليقها عليها وماعانته منها

تعد الفنانة السورية مها المصري، من أشهر النجمات اللاتي خضعن لعمليات تجميل وتسببت في تغير ملامحها بشكل كبير، الأمر الذي تعرضت بسببه للكثير من الانتقادات.

وكانت الفنانة مها المصري قد ظهرت برفقة ابنتها الفنانة ديما بياعة والفنان ميلاد يوسف، خلال تواجدهم في دبي.

وظهرت مها بتغيّر جديد في ملامح وجهها بسبب حقـن الفيلر التي تسعى من خلالها لتصحيح الخطأ الطبي الذي غيّر شكل وجهها وشفتيها وأدى الى انتفاخهما بشكل واضح.

ورغم قساوة الانتقادات، دافع الكثيرون من محبي مها المصري عنها وبرروا سبب ظهورها بهذا الشكل بالخطأ الطبي، علماً أنها ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها النجمة السورية للتنمر، بل بات هذا الأمر يتكرر مع كل صورة تنشرها عبر السوشيال ميديا.

رد مها المصري على منتقديها

وردت مها المصري، على الانتقادات التي تعرضت لها خلال لقائها ببرنامج “Et بالعربي”، وأكدت أن التعليقات السلبية كانت تؤثر فيها وفي حياتها بشكل كبير، ولكنها لم تعُد تهتم لها، حيث قالت: “سئمت من حملات التنمـر مع كل ظهور جديد لي، وسئـمت تبرير الأمر بأنني أحاول تحسين ملامح وجهي بعد عمليات تجميل فاشلة”.

وأكدت أنها حـرّة بتغيير شكلها، ولا يحق لأحد أن يعلّق عليه أو ينتقده، فللجمهور الحق بانتقاد أعمالها الفنية فقط، أما حياتها الخاصة فلا دخل له بها… وأضافت: “ما تخيلت الصورة بدبي تسبب هذه الضجة بس يلا تريند برافو”.

تعليقها على عمليات التجميل

وكشفت عن رايها في عمليات التجميل قائلة غنها أثرت عليها بالسلب، وأضافت: “بشوف حالي حلوة وبندم كتير على عمليات التجميل لأنها سببت لي مشاكل أنا لست بحاجة إليها.. وأحيانا الإنسان بيمشي مع التيار”.

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى