ممثلون

بعد وفاة أشرف عبد الغفور .. تعرف على مكان صلاة الجنازة عليه

يتواجد الآن وفدا من نقابة المهن التمثيلية، داخل مستشفى الشيخ زايد، لإنهاء إجراءات خروج الجثمان، في مقدمتهم الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين، والفنان عزوز عادل، وإيهاب فهمي وآخرين.

وفارق الفنان أشرف عبد الغفور الحياة  منذ قليل أثر حادث تصادم بمنطقة السادس من أكتوبر ، حيث فارق الحياة بعد توقف عضلة القلب ، علماً بأنه كان برفقة زوجته أثناء حادث السير إلا أن زوجته لازالت على قيد الحياة ولكن حالتها الصحية خطيرة جداً.

انهيار ريهام عبد الغفور فور وصولها للمستشفي

انهارت الفنانة ريهام عبد الغفور فور تلقيها خبر وفاة والدها الفنان أشرف عبد الغفور ، والذي وافته المنيه أثر حادث تصادم بمنطقة السادس من أكتوبر خلال الدقائق القليلة الماضية.

وفور وصولها إلى المستشفى لإلقاء النظرة الأخيرة على والدها الراحل، دخلت في نوبة بكاء وصراخ لم تنتهي، حيث يصاحبها شقيقها وشقيقتها ووفد من نقابة المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي والفنان عزوز عادل عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية.

انهيار الفنانة ريهام عبد الغفور بعد وفاة والدها
انهيار الفنانة ريهام عبد الغفور بعد وفاة والدها

موعد جنازة الفنان الراحل أشرف عبد الغفور

أعلنت الفنانة نهال عنبر، عضو نقابة المهن التمثيلية ، أنه حتى هذه اللحظة لم يتم تحديد موعد جنازة الفنان أشرف عبد الغفور.

ومن المقرر أن يتم صلاة الجنازة عليه بجامع الحصري بمدينة 6 أكتوبر، وسيتم دفنه بمقابر العائلة في طريق الواحات، علماً بأن الفنان الراحل قام بدفن شقيقته فوزية محمد، في نفس المقابر والتي رحلت منذ عام ونصف.

اشتهر بأدواره التاريخية والدينية

قدم الفنان أشرف عبد الغفور الكثير من الأدوار التاريخية والدينية من خلال الدراما التليفزيونية حيث اشتهر بذلك طيلة مسيرته الفنية، حيث قدم مسلسلي “محمد رسول الله”، و”الإمام مالك”، كما شارك في مسلسل “عظماء في التاريخ”، وقدم أيضاً شخصية الخليفة العباسي “موسى الهادي” في مسلسل “هارون الرشيد”.

وشارك أيضاً في عروض أوبريت “الليالي المحمدية” وحلقات برنامج “أسماء الله الحسنى”، بالإضافة لتقديمه دور سلطان العلماء العز بن عبد السلام في “مسلسل أئمة الهدى”، وشارك في عدد كثير من الأعمال الفنية مثل جبل الحلال ، كما قدم أيضاً الأداء الصوتي لعدد من الكتب ضمن سلسلة “الكتاب المسموع”.

كانت أخر أعمال الفنان أشرف عبد الغفور “مسلسل رشيد” الذي عرض في شهر رمضان الماضي، وشاركته خلاله نجلته النجمة ريهام عبد الغفور والفنان محمد ممدوح.

وقدم الراحل أشرف عبد الغفور خلال مسلسل “رشيد” شخصية “أشرف المهندس”، علماً بأن قصة مسلسل “رشيد” دارت في إطار اجتماعي تشويقي يعتمد على الجريمة، إذ يُتهم محمد ممدوح في جريمة قتل خلال العمل، ويعيش قصة حب مع ريهام عبدالغفور، ويُلقى القبض عليه ليلة زفافه على “ريهام”.

أخر أعمال الفنان أشرف عبد الغفور
أخر أعمال الفنان أشرف عبد الغفور

 

 

 

 

 

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى