عربىمشاهير

تحويشة العمر راحت.. تفاصيل النصب على الفنان صبري عبدالمنعم من قبل صديقه.. وزوجته ابنة فنان شهير تعرف عليها

تصدر الفنان المصري صبري عبدالمنعم، محركات البحث خلال الساعات الماضية، وذلك بعد تعرضه للنصب من قبل صديقه، الذي استغل تعرضه لوعكة صحية خطيرة خلال الشهور الماضية.

كشف الفنان المصري صبري عبدالمنعم، قصة تعرضه لعملية نصب خلال الفترة الأخيرة، الأمر الذي تسب في خسارته لتحويشة عمره، والتي تقدر بنحو مليون و900 ألف، والتي جمعها خلال مشوار حياته.

وقال صبري عبدالمنعم، في تصريحات تلفزيونية: “أنا عندي شقة في المقطم ودي جت بعد تعب 50 سنة في شغلي، وعرفت أعمل الشقة دي وشقة متواضعة جدًا، قولت أسيب حاجة للعيال، وبعد العملية قررت أبيع الشقة عشان أسيب فلوسها للعيال، وصاحبي عرف وقالي أنا عندي ناس يشتروها منك، وجاب فعلًا ناس، وخدت منهم شيك ولكن بعد شهرين من عملية البيع البنك بلغني أن الشيك مزور”.

وأضاف: “بعدما ذهبت للبنك لمعرفة عدم حصولي على الأموال طوال هذه الفترة، وبالفعل تواصل مع صديقي إلا أنه اختفى تمامًا وأغلق جميع هواتفه، لذا قررت الذهاب للإبلاغ عنه وعن المشترين، والشرطة تبحث باستمرار ولا زالت التحقيقات مستمرة”.

تحقيقات النيابة

من ناحية أخرى، تواصل النيابة العامة التحقيق مع صاحبة شركة مقاولات وآخر لاتهامهما بالنصب على الفنان الكبير صبري عبدالمنعم، وأوضحت التحقيقات أن الشركة أوهمته بشراء شقته، بعقود موثقة، بمبلغ مالي بخلاف الحقيقة وقامت بالنصب عليه.

وأكد الفنان صبري عبدالمنعم، أن النيابة تحقق مع جميع الأطراف في القضية، مؤكدا أنها تلقى وعودا بإعادة حقه في الشقة بعد حصوله على شيك مزور من مالكة الشركة.

حبس المتهمة

وكانت جهات التحقيق بالقاهرة، قد استدعت يوم الأربعاء الماضي، الفنان صبري عبدالمنعم، للاستماع لأقواله بعد تعرضه للنصب من مالكة شركة، وقررت النيابة حبس صاحبة شركة مقاولات وآخر لاتهامهما بالنصب على الفنان صبري عبدالمنعم، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

ومن النادر أن تظهر جوانب من الحياة الشخصية للفنان صبري عبد المنعم، حيث يحيط هذا الجزء من حياته بالغموض، ولكن المعروف أنه متزوج من ابنة فنان شهير جدا.

من هي زوجة صبري عبدالمنعم؟

تحدث الفنان صبري عبدالمنعم عن زوجته، وهي ابنة الفنان الراحل عبدالمنعم إبراهيم، والذي ارتبط به بعلاقة صداقة قوية ورغم ذلك لم يعرف عدد أبنائه.

وقال “عبدالمنعم” في تصريحاته: “لم أكن أعلم من الأساس أن لديه ابنة ولا أعرف عدد أبنائه، ولكن بعد وفاته أبلغني أبناء شقيقتي بأن للراحل ابنه جميلة تناسبني كزوجة، خاصة أن والدها كان صديقي، وأني أعرف طباعه وسيكون بيننا وفاق، وبالفعل بعد وفاته بـ 3 سنوات تقدمت لخطبتها ورزقني الله بزوجة صالحة ابنة صديق محترم تعلمت منه الكثير من القيم والأخلاق الحميدة”.

وللفنان صبري عبدالمنعم شاب وفتاة هما منعم ومريم، والأخيرة اقتحمت مجال التمثيل مؤخرًا.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى