عربىمشاهير

ابنة عبلة كامل تثير الجدل بإطلالتها الجريئة في حفل عيد ميلادها برفقة زوجها الأجنبي

أثارت فاطمة كمال، ابنة الفنانة عبلة كامل، حالة جدل واسعة خلال الساعات القليلة الماضية وذلك بسبب صور احتفالها بعيد ميلادها برفقة زوجها البولندي في منزلهما.

وظهرت ابنة عبلة كامل، ظهرت في الصور وهي تحتفل برفقة زوجها وترتدي “توب بحملات رفيعة ويكشف عن بطنها الأمر الذي عرضها للكثير من الانتقادات خاصة لمكانة والدتها الفنانة عبلة كامل والتزامها بالحجاب وكذلك في أدوارها الفنية.

وتحدث الفنان أحمد كمال، الزوج الأول للفنانة عبلة كمل، ووالد ابنتيها “زينب وفاطمة”، واللتان تزوجتا من أجانب، حيث تزوجت زينب من رجل إنجليزي، بينما تزوجت فاطمة من رجل بولندي، وهما متزوجتان منذ فترة من أجانب، ولديهما ابنتين لكل واحدة.

وقال “كمال”، إنه لم يتدخل في زواج ابنتيه من عبلة كامل، مطلقا وترك لهما حرية الاختيار.

أحدث ظهور لعبلة كامل

نشر صورة للفنانة عبلة كامل، بعد غياب استمر لسنوات طويلة، ترددت فيها العديد من الشائعات عن اعتزالها الفن، وظهرت في الصورة من داخل المطبخ لتنهال علي الصورة العديد من التعليقات التي ترحب بظهورها من جديد.

كما كان قد نشر لها صورة وهي عائدة من العمرة برفقة أحد أقاربها، وحازت الصورة على العديد من التعليقات التي تمنت لها بقبول العمرة.

حقيقة مرض عبلة كامل واعتزالها

كشف الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، حقيقة إصابة الفنانة عبلة كامل بالسرطان، وقال خلال لقائه مع الإعلامية أميرة بدر ببرنامجها “VIP” المذاع على شاشة “هي”: “أعوذ بالله مافيش الكلام ده، الفنانة الكبيرة عبلة كامل زي الفل، وبتواصل معاها وبنقعد نتكلم ونهزر ونضحك، وهي صديقة عزيزة وعظيمة وبنعتبر نفسنا أكتر من إخوه”.

وأضاف: “عبلة أخدت قرار أنها تبتعد، تواصلت معها وقت مهرجان الدراما أنا ودكتور يحيى الفخراني، وهي رفضت، ولو تعبانة أكيد كانت قالتلي، وقولتلها ترجع عشان خاطري قالتلي مش حابة وخاطرك على عيني”.

كما أكد زوجها السابق الفنان أحمد كمال، أن الفنانة عبلة كامل، لم تعتزل الفن ولكنه في حال عرض عليها ورقًا مناسبًا يستحق عودتها للفن فإنها ستعود.

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى