منوعات

صوت ماكولاي كولكين يصدم المعجبين.. وهذا كان رد فعل ابنه على نجم هوليوود في ممشى المشاهير

صدم ماكولاي كولكين “كيفن” معجبي فيلم “Home Alone” الشهير

كيفن؟!

لقد أذهل معجبي فيلم Home Alone بصوت ماكولاي كولكين بعد سماعه لأول مرة منذ أن كان طفلا، قائلا: “لم أكن أتوقع أن يبدو الأمر هكذا“.

تم تكريم الممثل “الطفل الشهير”، 43 عامًا، في ممشى المشاهير في هوليوود يوم الجمعة أمام العائلة والأصدقاء المشهورين في لوس أنجلوس، حيث ألقى خطاب القبول.

وكان من بين الحاضرين والدته  التي ظهرت على الشاشة في  فيلم Home Alone ، كاثرين أوهارا، وزوجته الممثلة التي شاركت في مسلسل ديزني “بريندا سونغ”، وابنيهما داكوتا، عامين، وكارسون، الذي ولد في وقت ما قبل عيد الميلاد عام 2022.

وفي خطاب عاطفي، أشاد الممثل ماكولاي بزوجته بريندا وقال: “أنت كل شيء على الإطلاق. أنت بطلي”.

وشوهدت ممثلة The Suite Life Of Zack and Cody، البالغة من العمر 35 عامًا، وهي تبكي بينما تابع كولكين: “أنت الشخص الوحيد الأكثر سعادة بالنسبة لي اليوم مني“.

أنت لست فقط أفضل امرأة عرفتها على الإطلاق، بل أنت أفضل شخص عرفته على الإطلاق. لقد أعطيتني فقط كل هدفي. لقد أعطيتني عائلة.

ووقع رمز عيد الميلاد الأسطوري خطابه المثير للدموع ساخرًا: “وبروح موسم العطلات، أريد فقط أن أقول عيد ميلاد سعيد أيتها الحيوانات القذرة“.

على الرغم من تكريم كولكين المؤثر، والإنجاز الضخم المتمثل في حصوله على نجمة في ممشى المشاهير، إلا أن بعض المعجبين كانوا أكثر تركيزًا على صوته.

 

وتساءل أحدهم: “صوت ماكولاي كولكين يبدو هكذا حقًا“.

حسنًا، أنا لا أضحك ولكن استمع إلى صوته.”

هل قاموا بحظر ماكولاي كولكين؟


بعد أن قبل ممثل Home Alone التكريم يوم الجمعة، شارك على انستجرام ما جعل الجائزة أكثر خصوصية.

 

شكرًا @hollywoodchamberofcommerce على نجمة هوليوود. لا يستطيع طفلي التوقف عن اللعب به. لقد كان يومًا خاصًا أقضيه مع أصدقائي وعائلتي. شكرًا على الملابس @celine وشكرًا على الصورة @imagerybyoscar.

كاثرين أوهارا، التي لعبت دور والدة كولكين على الشاشة كيت مكاليستر، كانت حاضرة أيضًا في حفل التقديم. قالت أوهارا بفخر عن ابنها السينمائي: “لا يمكن للعائلات في جميع أنحاء العالم أن تمر سنة دون مشاهدة فيلم Home Alone. إنه بسبب ماكولاي كولكين“.

بدا رجل الساعة أنيقًا وهو يرتدي سترة سوداء مزدوجة الصدر فوق زر أبيض أنيق، وبنطلون أسود، وأحذية رسمية متطابقة. قام بتزيينه بخاتمين ذهبيتين وقام بتصفيف شعره في تسريحة شعر شائكة.

نسقت زوجته سونج مع كولكين بارتداء معطف أسود مع أزرار ذهبية مزخرفة فوق قمة بيضاء شفافة تتميز بتفاصيل خاصة أسفل المنتصف وعلى الياقة، وارتدتها مع بنطال أسود وأحذية مدببة متطابقة. بالنسبة للمجوهرات، ارتدت أقراطًا دائرية صغيرة وخاتم خطوبة رائع .

وبدا أطفال الزوجين رائعين وأنيقين بسبب ظهورهم العلني النادر. ارتدى ابنهما الأكبر داكوتا بدلة زرقاء مع حذاء قتالي أسود وأضفى بعض الشخصية على المظهر من خلال تصفيف شعره على شكل الموهوك. بدا طفلهما البالغ من العمر سبعة أشهر مريحًا في سروال قصير أزرق وسترة بيضاء متماسكة وسترة متعرجة باللونين الأسود والأبيض وأحذية رياضية بيضاء من غوتشي.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى