نجوم الرياضة

تشكيل ودية مصر والجزائر .. صلاح يقود هجوم مصر في مواجهة محرز .. زيزو والنني في خط الوسط

تنطلق مباراة مصر والجزائر في السابعة مساء اليوم الأثنين على ملعب “هزاع بن زايد” في مدينة العين بدولة الإمارات العربية المتحدة، ضمن أستعدادات الفراعنة لتصفيات كأس العالم 2026 وبطولة أمم افريقيا 2023، وأعلن روي فيتوريا مدرب منتخب مصر تشكيل المنتخب الوطني الذي يخوض به المباراة والذي تواجد به النجم محمد صلاح ومحمود تريزيجية ومحمد الشناوي ومصطفى محمد في الهجوم .

تشكيل مصر أمام الجزائر

أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، تشكيل مصر الرسمي الذي يخوض به مباراة الجزائر في اللقاء الودي المقرر له السابعة مساء اليوم الاثنين على ملعب هزاع بن زايد بالإمارات حيث يتواجد محمد صلاح في هجوم الفراعنة

حراسة المرمى: محمد الشناوي
خط الدفاع: محمد هاني – محمد عبد المنعم – علي جبر – محمد حمدي
خط الوسط: حمدي فتحي – محمد النني – أحمد سيد زيزو
خط الهجوم: محمد صلاح – محمود حسن تريزيجيه – مصطفى محمد
تشكيل منتخب مصر أمام الجزائر
تشكيل منتخب مصر أمام الجزائر

تشكيل منتخب الجزائر

كما أعلن جمال بلماضي المدير الفني لمنتخب محاربي الصحراء تشكيل منتخب الجزائر الذي يخوض به ودية مصر والجزائر بعد قليل صمن فترة التوقف الدولي للمنتخبات حيث يقود رياض محرز هجوم الجزائر.
وجاء تشكيل الجزائر كالتالي:
حراسة المرمى: أنتوني ماندريا.
خط الدفاع: عيسى ميندي – أحمد توبة – يوسف عطال – رامي بن سبعيني.
خط الوسط: رامز زروقي، سفيان فيجولي، فارس شعيبي
خط الهجوم: سعيد بن رحمة – أمين جويري – رياض محرز.
تشكيل منتخب الجزائر أمام مصر
تشكيل منتخب الجزائر أمام مصر

صلاح في مواجهة محرز

وتشهد ودية مصر والجزائر مواجهة قوية بين النجم المصري محمد صلاح والجزائري رياض محرز بعد غياب خاصة أن صلاح ومحرز سبق لهما أن التقيا وجها لوجه أكثر من مرة من خلال مباريات ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي وكأس الرابطة والبطولات المحلية في إنجلترا.

صلاح يقود أحلام الفراعنة
صلاح يقود أحلام الفراعنة

ويحظى محمد صلاح باهتمام كبير ومتابعة قوية من الجماهير العربية والعالمية وشعبية كبيرة جدا، واصبح أيقونة الكرة المصرية والعربية، في المقابل يعتبر رياض محرز نجم منتخب الجزائر والأهلي السعودي اللاعب رقم 1 في منتخب محاربي الصحراء، حتي بعد رحيله من الدوري الإنجليزي والانتقال للعب في دوري روشن السعودي، ولكن يبقي محمد صلاح هو الاغلي في القيمة التسويقية خلال مباراة مصر والجزائر.

رياض محرز نجم منتخب الجزائر
رياض محرز نجم منتخب الجزائر

وشارك الفرعون المصري محمد صلاح في 88 مباراة مع منتخب مصر أحرز 51 هدفا ولم يتمكن من تحقيق اي بطولة مع منتخب مصر وهو الأمر الذي يسعى لتحقيقة في بطولة أفريقيا المقبلة ولعب رياض محرز مع منتخب الجزائر 83 مباراة في جميع المسابقات أحرز 30 هدفا وتوج مع محاربي الصحراء ببطولة أمم أفريقيا 2019 التي اقيمت في مصر.

معسكر منتخب مصر في الإمارات
معسكر منتخب مصر في الإمارات

موعد مباراة مصر والجزائر

يلتقي منتخب مصر بقيادة مديره الفني البرتغالي روي فيتوريا مع نظيره الجزائري الذي يقوده المدير الفني جمال بلماضي  في السابعة مساء اليوم الأثنين ودياً على ملعب هزاع بن زايد بدولة الإمارات في مواجهة قوية ومثيرة بين مصر والجزائر. ضمن الأجندة الدولية للمنتخبات.

منتخب الجزائر
مصر والجزائر في كأس العرب

القناة المفتوحة الناقلة لمباراة مصر والجزائر

مباراة منتخب مصر أمام الجزائر، سيت نقلها على القنوات المفتوحة حيث تنقلها على الهواء مباشرة شبكة قنوات أون تايم سبورت عبر قناتها الأولي، كما تنقلها شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية المفتوحة المجانية خاصة أنه ستكون المواجهة الأولى بين صلاح ومحرز هذا الموسم بعد رحيل رياض محرز عن الدوري الإنجليزي، خاصة أن صلاح ومحرز كانا يتواجهان كثيرا في الملاعب الإنجليزية ولكن هذه المرة في ودية مصر والجزائر.

تردد أبو ظبي الرياضية على نايل سات

القناة: Abu Dhabi Sports HD.
القمر الصناعي: نايل سات.
التردد: 12091.
الاستقطاب: أفقي.
معدل الترميز: 27500.
معامل تصحيح الخطأ: ⅚.
الجودة: HD.

تردد قناة أون تايم سبورت 1

قمر صناعي: نايل سات
التردد: 11861
الاستقطاب: رأسي V
معدل الرمز: 27500
التصحيح: 5\6

مصر والجزائر كأس الأمم 2010
مصر والجزائر كأس الأمم 2010

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى