عربىمشاهير

بعد أنباء ارتباط تامر حسني بملكة جمال مصر فمن تكون.. وسر ارتباط اسمه بها في الأيام الأخيرة.. قصة الجاكيت الذي ارتدته بزفاف مديرة أعماله

تصدر الفنان المصري تامر حسني، محركات البحث خلال الساعات الماضية وذلك بعد طلاقه من الفنانة بسمة بوسيل، والأنباء التي ربطت بينه وبين ملكة جمال مصر، خاصة بعد حضورها حفل زفاف مدير أعماله هالة عمر، والتي ترتبط بها بعلاقة صداقة.

وانتشرت خلال الساعات الماضية العديد من الأنباء التي تفيد بارتباط الفنان تامر حسني، بيارا السكري، عارضة الأزياء والممثلة التي سبق وشاركته في فيلم “الفلوس”.

يارا السكري، لم تعلق على الأخبار المتداولة، حول وجود علاقة نتجمع بينها وبين تامر، واكتفت بنشر فيديو للترويج للسياحة المصرية من أمام الأهرامات وعلقت عليه قائلة: “السياحة المصرية ليس لها مثيل في العالم، ودائمًا تأتي مصر في المقدمة، جمالها لا يضاهى..أدعم السياحة المصرية”.

كما ذكرت الأنباء أن عائلة تامر حسني، على علم بعلاقته بيارا السكري، وأنهم يوافقون على زواجها منها، خاصة بعد ظهورها طوال حفل زفاف مديرة أعماله وهي ترتدي جاكيت تامر حسني على فستانها.

وبعد اتهام بسمة بوسيل، مديرة العلاقات العامة والميديا الخاصة بتامر، هالة عمر، بأنها سبب خراب منزلها؛ ما دفع الكثيرين للاعتقاد أنها العقل المدبر لعلاقة تامر والسكري، خاصة أنها تجمعها علاقة صداقة بالأخيرة.

ارتباط يارا السكري

وكشف أحد المعلقين عن ارتباط يارا بشخص آخر قائلًا:” جماعه انتو عمالين تقولو يارا السكري اللي هالة عرفتها علي تامر حسني، دي شكلها مرتبطه بأحد الأشخاص وليهم فيديوهات كتير علي تيك توك حتي طول الفرح كانت قعده معاه “.

من هي يارا السكري

يارا من مواليد عام 1998 في مدينة بورسعيد، ووالدها مخرج تلفزيوني،  بدأت مشوارها كعارضة أزياء، ثم شاركت في فيلم قصير، من بعدها شاركت مع تامر في فيلم “الفلوس” عام 2019.

وحصدت يارا على لقب أفضل ابتسامة وملكة جمال مصر في مسابقة ميس ايليلت 2023، التي أقيمت في الغردقة.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى