عربىمشاهير

جليلة المغربية تدخل على الخط.. وتعلق على هجوم بسمة بوسيل على مديرة أعمال تامر حسني: رب العالمين أظهر الحقيقة

خرجت البلوجر جليلة المغربية عن صمتها، وعلقت على حالة الجدل الت يأثارتها مواطنتها بسمة بوسيل، طليقة الفنان تامر حسني، واتهامها لمديرة أعماله هالة عمر بأنه سبب خراب بيتها وانفصالها عن زوجها.

جليلة المغربية، لم تضيع الفرصة، وردت على الاتهامات التي توجه لها دائمًا حول تسببها في تدهور العلاقة بين تامر حسني، وزوجته بسمة بوسيل وأنها كانت سببًا في انفصالهما، وذلك في منشور عبرخاصة الاستوري بصفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”.

وقالت جليلة في منشورها: “الحمد لله ظهر الحق وزهق الباطل إن الباطل كان زهوقًا، حسبي الله ونعم الوكيل في كل من ظلمني، وقال ما ليس في، الحمد لله على ظهور الحقيقة”.

وأضافت: “أخيرا تأكد الجميع أنني بريئة وليس لي علاقة بالموضوع نهائيًا، تعرضت لجميع أنواع السب والشتم والقذف، ورب العالمين أظهر الحق وبين الحقيقة أمامكم كلكم.. عشان ما ترجعوا تظلموني وتقولوا عني خرابة بيوت، وتذكروا دائمًا أن الظلم ظلمات”.

بسمة بوسيل تهاجم مساعدة تامر حسني

كانت بسمة بوسيل، أثارت حالة كبيرة من الجدل، عبر مواقع التواصل الإجتماعى، بعد أن هاجمت مساعدة طليقها الفنان تامر حسني هالة عمر، في ليلة زفافها الذي أقيم مؤخرًا.

وعبر خاصية “ستوري” على “انستجرام”، نشرت بسمة بوسيل صورة تامر حسني مع مديرة أعماله من حفل زفافها وعلقت “حسبي الله ونعم الوكيل فيكي يا هالة”.

وأضافت في آخر: “احترام العشرة بيبتدي باحترام مشاعر غيرك.. بالذات لو حد كان سبب رئيسي في خراب بيتك وهدم حياة ولادك”.

من هي هالة عمر

وذكر الفنان تامر حسني في منشور له، قصة تعارفه على هالة قائلًا، إن هالة عمر هي معجبة قابلها قبل سنوات وهي في عمر 14 عاما، وكانت تهتم بأخباره كثيرا، لدرجة إنها عندما شاهدته في إسكندرية قدمت إليه وأخبرته إنها تسانده بسبب الحرب التي كانت موجهة ضده، وعندما كان يبحث عن شركة كبرى تدير له حساباته على السوشيال ميديا في بداية انتشار وسائل التواصل الاجتماعي، قرر أن يسندها لهالة عمر لأنه يرى أن الشخص الذي يحبه سيهتم به أكثر، ومن يومها وهي تدير حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

كما تحدث تامر عن زوجها وأكد إنه طلب يدها منه لأنه يعد مثل والدها بعد وفاة والدها ووالدتها الحقيقين: “أما بقى عريسها العسل ده اسمه عمرو طلب ايديها مني أنا عشان والدها ووالدتها توفاهم الله، في سنة واحدة رحمهم الله.. ومن اللحظة دي اتحولت هالة لبنتي الكبيرة بجد اللي بتتجوز دلوقتي قدامي وبسلمها لعريسها بنفسي وبغني في فرحها، معرفتش ارد على كلامك عني في الفرح يا هالة، رديت دلوقتي هنا ربنا يكرمك ويسعدك مع جوزك الجميل المحترم اللي هيكون ضهرك وسندك ويكمل معاكي مشوار حياتك مع أولادكم الجُمال بإذن الله”.

كشفت هالة عمر مسئولة السوشيال ميديا لـ تامر حسني، عن علاقتها بالفنان، بعد رسالة المطربة المعتزلة بسمة بوسيل طليقة تامر عنها والتي أثارت من خلالها جدلا كبيرا، والتي فسرها البعض بأنها سببا وراء انفصالهما.

وقالت هالة عمر، بمقطع فيديو نشرته الفنانة زينة من حفل الزفاف، عبر ستوري حسابها على إنستجرام: “تامر حسني بابايا، ومفيش كلام يقدر يوفيه حقه أو أي كلمة عايزة أقولها، والسنة اللي فاتت كانت صعبة عليا أوي، وربنا اللي عالم عدت عليا إزاي، وانه يبقى النهاردة معايا ويقف معايا الوقفة دي مكان بابايا ومامتي الله يرحمهم، بشكره وبشكركم كلكم”.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى