عربىمشاهير

طرائف المشاهير في ليلة الدخلة.. زوجة حمادة هلال فقدت الوعي وشريف سلامة ببنطلون مقطوع.. صور

زوجة حمادة هلال فقدت الوعي وشريف سلامة ببنطلون مقطوع.. ماذا حدث من طرائف في ليلة الدخلة للمشاهير ،  ليلة الزفاف من الليالي التي ينتظرها الرجل والمرأة، ويعدان لها العُدّة حتى لا يتعرضا لمواقف محرجة تؤدي إلى نقصان فرحتهما، ورغم ذلك قد تحدث مفاجآت عارضة أو أخطاء كارثية تؤدي إلى التوتر وغياب الفرحة. ولن تختلف ردود فعل نجوم الفن على هذه المفاجآت عن غيرهم من الأناس العاديين.

في هذا التقرير.. نرصد لكم أشهر الأخطاء الكارثية في “ليلة دخلة” نجوم الفن.

وردة

وردة من بين الفنانات اللاتي تعرضن لمواقف محرجة في ليلة العمر الفنانة وردة، فقد تعرضت لصـ ـدمة كبيرة في يوم «كتب الكتاب» على الملحن بليغ حمدي.

فقد نسي بليغ موعد كتب الكتاب وسافر مع العندليب عبد الحليم حافظ إلى بيروت ولم يتذكر الميعاد إلا بعد سفره.

وما تسبب في إحراج الفنانة وردة، أنها جهزت بالفعل للحفل وكانت في انتظاره هي وأشقائها، حتى عاد «بليغ»، واعتذر لها عن خطأه.

نيـ ـكول سابا

أما النجمة اللبنانية نيـ ـكول سابا، فقد تعرضت لموقف محزن أفسد عليها فرحتها بحفل زفافها، على الفنان يوسف الخال.

ففي ليلة الزفاف تعرض والدها لوعكة صحية نقل على إثرها المستشفى، ووصفت نيـ ـكول سابا في أحد حواراتها الصحفية: «يوم زفافي كان أصعب وأجمل يوم في حياتي… فعلى الرغم من زواجي من الرجل الذي أحببته إلا أن تدهور صحة والدي وقتها أصابني بحالة من التوتر والقلق».

خالد سليم

خالد سليم يقول :التأشيرة غيرت خطة شهر العسل رغم ان زفافنا انا وخيرية كان اسطوري الا انه حدث ما كاد يفسد علينا ليلة العمر فبعد ما ان كانت نيتنا التوجه الى اوروبا لقضاء شهر العسل تأخرت الفيزا الخاصة بنا مما اغضبنا جدا وحل الحزن على خيرية وكادت ان تفسد الليلة بسبب ذلك الا ان الله سلم وذهبنا لمكان اخر.

 زوجة حمادة هلال أغمي عليها

نبدأ بحـ ـماده هلال وموقف غريب حدث له ليلة زفافه يرويه بنفسه قائلا : زوجتي أغمى عليها قبل الزفاف بدقايق فقد تعرضنا لمواقف عصبية وضغوط كثيرة قبل الزواج صاحب ذلك مجهود رهيب في تجهيز عش الزوجية لضيق الوقت وقبل الزفاف بدقايق اصيبت زوجتي بالاغماء مما اصابنا بحالة من الخوف والهلع خاصة وقد كانت ترتدي فستان زفافها وتضع كامل مكياجها مما جعلنا في موقف محرج خاصة أننا كنا على وشك الخروج للناس.

وأضاف خلال لقاء تليفزيوني له: «هذا الموقف جعل الجميع ينزعجون، خاصةً أنها كانت مرتدية ملابس الزفاف وبكامل الماكياج وجاهزة للخروج للمعازيم لنبدأ الحفلة، إلا أن سقوطها بهذا الشكل جعلني أشعر بخوف شديد، وظللت طوال اليوم قلقًا عليها، خاصةً أنها كانت المرة الأولى التي يحدث لها هذا الموقف».

مفتاح الشقة فين؟

ومن أبرز المواقف الطريفة للنجوم في «ليلة الدخلة»، فذكرت وفاء إبراهيم، أرملة الفنان الراحل محمد متولي، أن زواجها من متولي مر ببدايات طريفة وكوميدية جدا.

وروت وفاء، خلال استضافتها في برنامج «معكم» مع الإعلامية منى الشاذلي المذاع عبر فضائية «سي بي سي»، أحد المواقف الكوميدية معه، قائلة: «ليلة دخلتنا نسينا مفتاح الشقة في العربية، والعربية أخويا خدها لف بيها وعمل حادثة، وهو مرضاش يقولي علشان ميبوظش اليوم».

وتابعت: «روحنا خدنا تاكسي بالبدلة وفستان الفرح وقعدنا نلف لغاية ما عرفنا نجيب المفتاح».

حكاية الجزمة الضيقة والبنطلون

وتندرج بالقائمة الفنانة «داليا مصطفى» ففي أغسطس 2017، روت «داليا» موقفا طريفا لها عن ليلة الدخلة، حيث ذكرت أن أطرف المواقف التي تعرضت لها يوم زفافها: «كان حذائي ضيقا للغاية»، موضحة أن شقيقتها في بداية الحفل أخذت منها الجزمة وقامت بنزع «الفرشة» منها حتى تتسع قليلا، ولكنها لم تصبر فاضطرت لخلع الحذاء.

وأضافت «داليا» خلال برنامج «معكم» مع الإعلامية «منى الشاذلي»، أن زوجها الفنان شريف سلامة تعرض أيضًا لموقف محرج أثناء الحفل، من خلال تمزيق البنطال الخاص به ما دفعها لأن تقول «دي ليلة مش فايتة»، مشيرة إلى أنهما جلسا طوال الحفلة حتى لا يكتشف أحد تمزق البنطال.

دوللي شاهين

وتقول دوللي شاهين وهي تروي يوم زفافها : شقيقي الاصغر طلب مني ترك زوجي يوم زفافي لقد كان متعلقا بي لدرجة رهيبة وظل يردد علي طيلة طريقنا لمكان الاحتفال أن اترك هذه الزيجة مما أصابني بحاله من الضحك الهستيري لا انسى ابدا دموعه وضحكاتي مما كاد أن يفقدني زوجي وفرحة العمر.

غناء لـ 8 الصبح

وتندرج بالقائمة الفنانة «رانيا محمود ياسين»، ففي مايو 2014، ذكرت الفنانة «رانيا»: «رغم مرور خمسة عشر عامًا على زفافي إلى محمد رياض، ما زلت أتذكر كل التفاصيل وكل لحظة مرّت عليَّ بهذا اليوم، الذي يجب أن أصفه باليوم العالمي».

وأوضحت أن حفل زفافها حضره معظم الممثلين والمطربين، وأحيا الحفلة أكثر من عشرة مطربين على رأسهم الفنان الجميل كاظم الساهر والفنانة أنغام، فهذا اليوم كان من أجمل أيام حياتي، لكنه لم يخل من المواقف الطريفة، فأنا العروس الوحيدة التي استمر زفافها للساعة الثامنة صباحًا، فحفلات الزفاف تنتهي دائمًا الساعة الثالثة أو الرابعة فجرًا.

لكن زفافي انتهى في توقيت غريب، وبصراحة لم أشعر بالوقت وفوجئت عندما فُتح باب القاعة بالشمس ساطعة، الأغرب أن جميع الضيوف ظلوا موجودين حتى الساعة الثامنة أيضًا، وهذا الأمر أسعدني كثيرًا».

رانيا فريد شوقي

على غير العادة، قرر النجمان مصطفى فهمي ورانيا فريد شوقي أن يرتديا الأبيض في ليلة زفافهما حتى ينفردا بهذا اللون في الحفل، ولكن الصدمة كانت عندما حضر رجل الأعمال منصور الجمال وزوجته ليلى علوي، وكان يرتدي بدلة بنفس لون زي العروسين، ما أفسد عليهما الخطة.

سوما

تعرضت لموقف محرج بسبب تأخر عريسها عن الحضور الى الكوافير الخاص بها ليأخذها إلى مكان الحفل وسط الأهل والاصدقاء، وازداد قلقها وانزعاج المحطين بها، ما اضطرها لأن تذهب هي إلى منزله وتصطحبه بالسيارة إلى مكان الحفل.

موقف محرج جدا لمي حلمي

محمد رشاد و مي حلمي
محمد رشاد و مي حلمي

تعرضت العروس مي حلمي إلى أكبر موقف محرج في يوم زفافها من الفنان محمد رشاد إذ اضطرت بعد خضوعها لجلسة تصوير عرائسية أن تخلع فستان الزفاف وتغادر قاعة الحفل ليتم تبرير الإلغاء من قبل العريس بموت أحد الأقارب أما أوساط العروس فتحدثت عن شجار وقع بين العروسين غادرت على إثره العروس الفندق رغم بدء توافد المدعوين.

حلمي يترك منى زكي ليلة الزفاف


موقف كوميدي شهده حفل زفاف النجمين أحمد حلمي ومنى زكي، بعد أن خطف الفنان عادل إمام العروس من زوجها أثناء تأدية رقصة هادئة مع بعضهما، فغضب حلمي بطريقة كوميدية وغادر المسرح ولم يعد إليه حتى دعاه الزعيم مرة أخرى للرقص مع عروسه.

الغريب أن والد منى زكي لم يكن يريد أن يسلمها لأحمد حلمي أيضا، ولكن ليس بشكل كوميدي فهو لم يكن متخيلا أن ابنته ستتركه وتذهب لحلمي، ما جعل الأقارب وقتها إلى التدخل وأخذوها منه وسلموها لعريسها.

أسما شريف منير بكت كثيرا

رغم أن مناسبة الزفاف تُشكل لحظات سعيدة وفرحة بالنسبة لأي عروس، إلا أن أسما شريف منير بكت كثيرا في جلسة التصوير التي خضعت لها يوم عقد قرانها على الممثل محمود حجازي.

أما السبب بحسب ما فسرته فهو شعور آخر غير الفرحة التي تنتاب أي عروس في هذا اليوم، مشيرة إلى أن فرحتها زادت بوجود ابنتها بجانبها ولا تستطيع وصف مشاعرها وقتها، فنظرت الى ابنتها ووجدت نفسها تبكي من الفرحة لأن ابنتها راضية وسعيدة بقرار زواجها.

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى