عربىمشاهير

“مش جاية تجامليني وطبيخك يقرف”.. محمد سامي في مواجهة حادة مع زوجته مي عمر

تصدرت الفنانة مي عمر وزوجها المخرج محمد سامي ، محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما عرضت  منصة شاهد لقاء بينهم تضمن طرح أسئلة محرجة متبادلة من  قبل الطرفين .

وسألت مي زوجها عن رأيه في أمور عديدة منها طبخها والزواج الثاني والخُلع وأصعب المشاهد التي واجهته في تصوير مسلسل “نعمة الأفوكاتو” والعمل الذي يحتفظ به إذا حذفوا تاريخه الفني، وغيرها من الأسئلة، لتأتي إجابات سامي على الأسئلة صادمة لمي.

وأكد سامي أن طبخ زوجته مي “يقرف”، وأنه يرى أن الرجل الذي يتزوج على زوجته “راجل جميل”، وقال مازحاً عن الزوجة التي تخلع زوجها “دي ست جميلة”.

وعن العمل الذي يحب أن يحتفظ به في أرشيفه إذا تقرّر مسح كل أعماله، أكد أن مسلسل “جعفر العمدة” هو العمل الذي يعتز به، لترد عله زوجته:” بس أنا مش فيه”.

مي عمر تهاجم محمد سامي والأخير يصدمها

واشتدت حدة المواجهة بين الفنانة مي عمر وزوجها، قائلة:” إنتوا نزلتوني المقابر وقفلتوا عليا بجد في “نعمة الأفوكاتو”،

ليردّ عليها سامي بكلام صادم قائلاً: “إنتي حبيتي أوي “نعمة الأفوكاتو” وأنا اتخضيت منك، وإيه المشكلة لما نقفل عليكي؟ ده شغلك وإنتي بتاخدي عليه فلوس، إنتي مش جاية تجامليني”.

“نعمة الأفوكاتو” تجمع بين مي عمر ومحمد سامي

تعاون الثنائي محمد سامي ومي عمر في مسلسل “نعمة الأفوكاتو” الذي تم عرضه في موسم مسلسلات رمضان 2024، وشاركت مي عمر في بطولته إلى جانب كل من النجوم أروى جودة، وأحمد زاهر، وكمال أبورية، وسلوى عثمان، وعدد آخر من النجوم، والعمل مكون من 16 حلقة فقط.

وحقق العمل نجاحا كبيرا منذ عرض أول حلقة، بسبب تشويق الأحداث وأداء الممثلين وشد سيناريو القصة، وأشاد بالمسلسل علاء مبارك والإعلامي مصطفى الفقي، وغيرهم من نجوم المجتمع.

أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو

تدور أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو، في قلب أحد الأحياء العتيقة بالقاهرة، حيث تنطلق المُحامية الشابة «نعمة» لتتولى مهمة الدفاع عن المظلومين والمقهورين الذين يبحثون عمن يمد إليهم يد العون والمساعدة، حيث تتأرجح حياتها بين مساعدة البسطاء في القضايا العامة وبين الدفاع عن حقوقها الشخصية تجاه زوج يمارس عليها أقصى أنواع الضغوط ولا يتحمل مسؤولياته.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى