عربىمشاهير

شاهد مراحل تطور ملامح أصالة بفضل عمليات التجميل.. ونتيجة آخر عملية

تعد الفنانة السورية أصالة نصري الأكثر تغييراً واختلافاً منذ بداياتها حتى اليوم خاصة بعد خضوعها لعمليات تجميل عديدة غيرت شكلها تماما. وهذا ما جعلها تتصدر محركات البحث حيث قارن الجمهور بين صورها قديما وبين صورها الحالية بعد عمليات التجميل، خاصة أنها وصفت نفسها بأنها “مهبولة على حالها”.

ونستعرض في هذا التقرير مراحل تجميل أصالة حتى وصلت إلى شكلها الحالي:

في بداياتها كان جمال أصالة طبيعياً بعيداً عن عمليات التجميل بالكامل حيث كانت تظهر بملامح طبيعية وجسم ممتلىء.

لكنها مع بداية شهرتها بدأت أصالة تهتم أكثر بجمالها واطلالاتها الجمالية، من خلال تغيير طرق مكياجها وتسريحات شعرها.

فقامت بعدها بعمليات تجميل عديدة كتجميل أنفها ونفخ شفتيها بالفيلر ووجهها بالبوتوكس وغيرت في شكل حواجبها.

كما طورت في مكياجها وتسريحات شعرها لتصبح من أكثر النجمات تألقاً حيث نراها في تجدد دائم بقصات شعرها ولوكاتها.

ومؤخراً فاجأت أصالة جمهورها بإطلالة جمالية جديدة من خلال اعتماد الشعر البوي النحاسي وبدا وجهها منفوخاً أكثر من قبل.

كما ان اطلالات أصالة أصبحت أكثر عصرية وتطوراً فهي تختار كل ما يتناسب مع نحافة خصرها ورشاقة جسمها.

آخر عمليات تجميل لأصالة

وفي الوقت الذي تصدرت فيه أصالة محركات البحث على جوجل بعد ساعات من إجرائها عمــ لية تجميل في وجهها وتصريحاتها بعد ذلك حول تغير ملامحها، أكدت سعادتها بنتيجة عمـ لية التجميل التي خضعت لها مؤخرا، والتي أثارت حيرة جمهورها بسبب ظهورها أكثر شبابا.

وقالت أصالة في تصريحات لبرنامج MBCTrending، من كواليس الحلقة الثالثة من برنامج سعودي آيدول: “مو معقولة شو حليانة، أنا مهــــبولة على حالي”.

 

وأضافت: “كتير حابة شكلي الجديد ومبسوطة، وشكلي هو استثماري وله علاقة بشغلي ومكانتي، ما بدي أترك بتاريخي حفلة وشي فيها تعـــ بان

وتابعت: بدي أطلع بأحلى صورة، مثل ما بشتغل على صوتي وبروفاتي، وبدي لآخر يوم في حياتي شكلي يوازي أملي، وأودع الجمهور وعمري 25″.

وردا على سؤال هل تزعجها رؤية صورها القديمة، قالت: “طبعا بحب شكلي في الأول ودائما كنت بحب شكلي، بس كان عندي مشاكل نتيجة أخــ طاء طبية كتيرة، وبدي صورتي تكون بدون أخــ طاء ما استطعت”.

ومازحت أصالة جمهورها قائلة: “الناس من حقهم علي أكون بأحلى صورة، وأنا بصلح حالي عشان أحلل الفلوس اللي بيصرفوها علي”.

يذكر أن شام الذهبي، ابنة الفنانة أصالة وأخصائية التجميل، كشفت أن تحضيرات عمــ لية التجميل التي خضعت لها والدتها استغرقت عامين، وكان لها دور كبير في تحضير والدتها للعــ ملية والعناية ببشرتها.

وقالت شام الذهبي: “طول عمري مهتمة بجمال مامتي، وهي من لما كانت في العشرينات بتستخدم كريمات العناية بالبشرة، ومش بتنام بالميكب وبتدي طاقة حب واهتمام بنفسها”.

وأضافت: “كنت بحضر فيها وبديها فيتامينات قبل ما تعمل عمــ لية التجميل بسنتين، وشيلت الفيلر من وشها واديتها فيتامينات في الوريد

وكنت بعمل لها الحاجات العـــ لاجية، والحاجات اللي بتجدد الخلايا مش الفيلر، لأن الخلايا بتعجز من سن عشرين وآثار التجاعيد بتظهر فخليت بشرتها سميكة عشان تتقبل أي عمــ لية تجميل”.

نتيجة آخر عملية تجميل لأصالة

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى