غير مصنف

نهلة رأفت.. اعتزلت الفن وتزوجت من شقيق عادل إمام.. وابنتها خطفت الأنظار بجمالها ووصفت بأنها ملكة جمال مصر

اشتهرت الفنانة نهلة رأفت، بأدوارها الفنية خلال فترة الثمانينات والتسعينات، وقدمت العديد من الأعمال، ورغم نجاحها الفني إلا أنها لم تكمل مشوارها الفني.

الفنانة نهلة رأفت، من مواليد عام 1963، وشاركت في العديد من الأعمال الفنية خلال منتصف ثمانينات القرن الماضي، وكانت بدايتها الفنية من خلال فيلم “أيام التحدي”، وذلك عام 1985، مع الفنان فريد شوقي، والفنان سمير غانم وشاركت فيما يقارب الـ 30 عملًا فنيًا خلال مشوارها القصير، وكان منها بطولة واحدة فقط في “مولد نجم”، مع الفنان محمود حميدة.

و شاركت في عدد من السهرات التلفزيونية مثل “بابا ملياردير” لعبد المنعم مدبولي عام 1988، وشاركت أيضا في فوازير “المتزوجون في التاريخ”، عام 1993، وكان مسلسل “شيء من الحنان” عام 1997 هو آخر أعمال الفنانة نهلة رأفت قبل اعتزالها نهائيا.

اعتزالها

قررت الفنانة نهلة رأفت، أن تتخلي عن الفن وتعتزل من أجل المنتج عصام إمام،  شقيق الزعيم عادل إمام، بعد أن تزوجته لتكون أسرة مكونة من فتاتين “فرح ونور”، وتبتعد عن الأضواء منذ أكثر من 20 عامًا.

ابنتيها

وللفنانة نهلة رأفت ابنتين، فرح ونور..

وعن “نور” الجميلة فقد منحها الجمهور لقب ملكة جمال مصر لأنوثتها ولأنها قريبة الشبه من والدتها الفنانة المعتزلة نهلة رأفت، كما أنها قريبه جدا من متابعيها ودائمًا ما تنشر صور لها على مدار يومها.

فهى الفتاة المدللة في عائلة الزعيم وبالرغم من حبها للسوشيال ميديا إلا إنها قررت أن تبتعد عن التمثيل ودرست الأزياء في لندن وتعمل حاليًا في تصميم الملابس الجاهزة .

أما نور فقد احتفلت نهلة رأفت وزوجها بزفافها، في حفل أسطوري لم يستطع الزعيم عادل إمام حضوره.

ورغم اعتزال الفنانة نهلة رأفت، لعالم الفن والتمثيل إلا أنها تحرص دائمًا على المشاركة في بعض المناسبات التي تخص نجوم الوسط الفني من وقت إلى آخر.

آخر ظهور لها

أما عن أحدث ظهور للفنانه المعتزلة نهلة رأفت مع زوجها عصام إمام شقيق الفنان عادل امام، فكان في شهر يوليو سنة 2022 عندما احتفلت بزفاف ابنتها فرح في أحد الفنادق الكبرى.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى