عربى

حسين الجسمي ضمن 20 شخصية مؤثرة في العالم العربي

اختير الفنان الإماراتي حسين الجسمي ضمن 20 شخصية مؤثرة في المجالات الاقتصادية والاجتماعية والإنسانية والشبابية والرياضية على مستوى العالم العربي, ودعم برامج التعليم والسلام والتسامح ومكافحة الفقر وسوء التغذية.

وأعلنت الرابطة العالمية لمتدربي وزملاء الأمم المتحدة، التابعة للمجلس الاقتصادي والاجتماعي في الأمم المتحدة، اختيار الجسمي بين أكثر 20 شخصية عربية مؤثرة في المجالات السالفة الذكر، محققاً المركز الـ17 في القائمة التي تضمنت أسماء شخصيات عربية بارزة.

وجاءت عملية اختيار الأسماء بواسطة أكاديميون وخبراء من جامعات “هارفارد” و”جورج تاون” و”جورج واشنطن” بتكليف من الرابطة العالمية التابعة للمجلس الاقتصادي والاجتماعي للأمم المتحدة.

وأوضح الجسمي، السفير فوق العادة للنوايا الحسنة، أن اختياره من بين هذه الأسماء الكبيرة من أهم شخصيات الوطن العربي، ما هو إلاً بجهود ودعم الجمهور العربي الذي يعتز به ويعتبره شريك النجاح الحقيقي، إلى جانب أهل الصحافة والإعلام في الإمارات والخليج والوطن العربي، مبديًّا اعتزازه بهذا التشريف، الذي منح تحت اسم الفنان الإماراتي العربي، وأنها مسؤولية جديدة وثقة متبادلة مع الجمهور.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى