عربىمشاهير

محمد ممدوح يفقد 16 كيلو من وزنه بأسبوعين.. تعرف على السبب الصحي وراء ذلك.. وماهو النظام الغذائي الذي اتبعه

فاجأ الفنان محمد ممدوح، جمهوره بخسارته الكبيرة لوزنه وذلك بعد  أقل من شهر ونصف على ظهوره في مسلسل “رشيد”، والذي عرض في رمضان الماضي.

وكشف الفنان محمد ممدوح، سبب فقدانه 16 كيلو من وزنه مؤخرًا، وماهو النظام الغذائي الذي اتبعه والسبب الصحي الذي دعاه لذلك.

محمد ممدوح، قال خلال لقائه في برنامج “et  بالعربي”، إنه اهتم بتطوير نفسه وخاصة اهتمامه بتعديل مخارج الألفاظ قائلًا: “لما حسيت إن فيه مشكلة فعلًا، بدأت أتصرف وساعدتني الدكتورة جيهان النصر”.

سبب خسارته لوزنه

وأكد “تايسون” أنه خسر وزن لصحته قائلًا: “أنا خسيت لأسباب صحية، لأن سواء كنت تخين أو رفيع، أنا بروح للمخرج وأسأله هل انت متقبلني كدة وموافق أقدم الشخصية كدة؟ يقولي أه”.

وكشف محمد ممدوح أنه خسر 16 كيلو من وزنه في 18 يوم، بسبب نظام صحي يعتمد علي الماء فقط يدعي “صيام المياه”، مع استخدام أوراق النعناع والعسل في بعض الأحيان وهو نظام صحي جدًا يفقد الجسم الكثير من السموم.

وعن كرهه للمانجا، قال محمد ممدوح أنه كان يكره المانجا بشكل كبير لمدة 28 سنة تقريبًا، وكان يتضايق من رائحتها علي عكس البطيخ، مضيفًا أنه أحبها بعد أن قام بنظام صيام المياه، وتعتبر هي أول أكل أكله بعد انتهائه من الصيام.

الانتقادات التي تعرض لها بسبب صوته

وكان الفنان محمد ممدوح، قد كشف عن تعرضه لانتقادات بسبب صوته ومخارج ألفاظه في فترة من الفترات، وأشار إلى أنه لا ينزعج من النقد، وأن النقد الذي وجه إليه كان بناءً واستفاد منه وعلاجه في النهاية.

وأكد الفنان المصري أنه ضد التجاوز والهجوم العنيف على وسائل التواصل الاجتماعي، وأنه يدير حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال أحد المكاتب وأعرب عن سعادته بالعمل مع الفنانة ريهام عبدالغفور، وتمنى العمل معها في المستقبل.

ماهو رجيم الماء؟

رجيم الماء يساعد في إنقاص الوزن سريعاً، فإذا كنت شخصًا يتمتع بصحة جيدة، فربما لن يؤذيك صيام بضعة أيام، لكنها طريقة سيئة لفقدان الوزن، وفقاً لخبراء التغذية، حيث سوف تكون جائعًا للغاية وستعود إلى أنماط الأكل المعتادة بعد الانتهاء من ريجيم الماء وستكتسب أي وزن فقدته.

رجيم الماء البارد

 يجب أن يكون  الماء باردًا عند شربه  حتى يحرق الجسم السعرات الحرارية الزائدة عن طريق تسخين الماء المثلج لدرجة حرارة الجسم الطبيعية (كلما أبرد الماء كلما زاد حرق السعرات الحرارية).

شرب الكثير من الماء يجعلك تشعر بالشبع لفترة أطول ، مما يجعلك أقل ميلًا للإفراط في تناول الطعام ويطرد الماء أي سموم تتراكم في الجسم.

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى