عربىمشاهير

ماجد الكدواني يحتفل بزفاف نجله ويرقص على نغمات أغنية باظظ خالص.. وسط حضور نجوم الفن

احتفل الفنان ماجد الكدواني، بزفاف نجله يوسف، على كارلا منصور، بغحدى الكنائس المصرية، وبعدها انتقل الاحتفال إلى أحد الفناق الكبرى بالقاهرة وسط  حضور كبير من الوسط الفني وأهل وأصدقاء العروسان.

كما أقيم حفل زفاف آخر في اليوم التالي في الجونة، بحضور عدد من النجوم ومنهم ،ريهام عبدالغفور، كريم عبدالعزيز، دنيا سمير غانم وزوجها الإعلامي رامي رضوان، هاني رمزي، رنا رئيس، نيللي كريم، أسامة الهادي، آية سليم وغيرهم.

وخلال الحفل ظهر الفنان ماجد الكدواني، وهو يرقص على نغمات أغنية “باظظ خالص” التي قدمها مع الفنان محمد هنيدي في إعلان دعائي.

@moody.el3almy

حصري من فرح ابن النجم ماجد الكدواني مع نجوم العالم #مودي_العالمي

♬ الصوت الأصلي – Mody El3almy ☝️😎

كما انتشرت فيديوهات أخرى لرقص ماجد الكدواني مع كريم عبدالعزيز، الذي ظهر أيضا يمسك بالدف ويدق عليه بالتعاون مع فرقة محمود الليثي.

@shady_dyab

فرح ابن ماجد الكدواني

♬ الصوت الأصلي – shady_sayed

ويرتبط الفنان كريم عبدالعزيز بعلاقة صداقة قوية مع الفنان ماجد الكدواني، وشكلا ثنائيًا في العديد من الأعمال الفنية، وهذا يفسر سبب ظهوره طوال الحفل علمًا بأنه من النجوم المقلين للظهور في حفلات زفاف أبناء النجوم.

يذكر أن الفنان ماجد الكدواني من النجوم الذين يحرصون على إبعاد حياتهم الخاصة عن الإعلام ولكن نجله يوسف انضم للتمثيل مؤخرًا وشارك في عدد من الأعمال الفنية.

@thepunisher517

كريم عبد العزيز من فرح ابن ماجد الكدواني وليثي مصر part 3#المعاقب👹 @محمود الحسيني المعاقب 👹💪

♬ الصوت الأصلي – #المعاقب👹 3

كما أن زوجته كان أول ظهور إعلامي لها خلال حضورها العرض الخاص لفيلم “البعض يذهب للمأذون مرتين”.

@go2fan

#جوو_2_فن / #ماجد_الكدواني يحتفل بزفاف نجله الفنان الشاب #يوسف_الكدواني #go2fan #magedelkedwany #wedding #dance @Oupa #fyp #foryou

♬ love nwantinti (ah ah ah) – CKay

من تكون زوجة ماجد الكدواني؟

اسمها هو سيلفيا، و كانت زميلة ماجد الكدواني في كلية الفنون الجميلة، وارتبط بها في عام 1990 ميلادياً، وأنجبا طفلين وهما يوسف سلمى.

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى