عربىمشاهير

بعد فقدانها75 كيلو.. نورا السباعي تكشف طريقتها في التخلص من وزنها الزائد وسبب غيابها عن الساحة الفنية

تعد الفنانة المصرية نورا السباعي، من أشهر نجمات الوسط الفني اللاتي فقدن الكثير من وزنهن رغم أن وزنها الزائد كان سببصا في شهرتها الواسعة.

الفنانة نورا السباعي، التي اشتهرت بلقب “شاكيرا المصرية”، حققت شهرة كبيرة بسبب وزنها الزائد وخفة ظلها وأدوارها الكوميدية.

اتخذت نورا قرار فقدان الوزن واستطاعت خلال فترة قصيرة أن تفقد ما يقرب من 70 كيلو جرامًا من وزنها، وذلك بعد اتباعها نظام غذائي قاسي، ووصل بها الأمر إلى الاستمرار لمدة 30 ساعة متواصلة بدون طعام، ولكنها بعد اختفت وابتعدت عن الأضواء.

تفاصيل فقدانها لوزنها

قالت نورا السباعي، إنها قررت إنقاص وزنها بعد أن شعرت بالحزن على نفسها، وأوضحت ذلك بقولها: “بدأت أحزن على نفسي وأنا أشاهد فتيات في مثل سني يعيشون بحرية أكثر ويمرحون دون أدنى مشكلة، وقررت أن خفض وزني حتى أصبح أنثى جذابة كما خلقني الله لأكون جميلة ومصدر بهجة وليس مصدر هزار وسخرية”.

وأضافت: “أخذت قراري بعمل الرجيم بعد مشاركتي في مسلسل «رمضان مبروك» مع الفنان محمد هنيدي وبصراحة بعد أن شعرت أن الكثيرين من زملائي وأصدقائي يعاملوني على أنني «حاجة للضحك» وليس أنثى”.

وتابعت: “بدأت أمشي على نظام الأكل وجبة واحدة في اليوم ولا تكون إلا بالجرامات المعدودة من الخضروات، وهناك أيام كنت أجلس فيها بدون أكل حتى كدت أبكي لأنني تحولت من عاشقة لأكل كل شيء إلى الجلوس أكثر من 30 ساعة بدون أكل، وتلك هي تعليمات المتخصصين”.

وأكملت: “بدأت أذهب للجيم وعمل تمرينات صعبة، واستغرقت أكثر من عام حتى وصلت لما أنا عليه الآن، حيث استطعت إنقاص ما يزيد عن 75 كيلو جراماً في أقل من عام، ولم أقم بإجراء أى عمليات جراحية أو تدبيس كما أنني لم استخدم أية عقاقير طبية”.

سبب غيابها عن الساحة الفنية

كشفت نورا السباعي، عن سبب غيابها عن التمثيل بعد التخسيس، وأرجعت أن السبب هو زواجها وسفرها خارج مصر مع زوجها، ثم الإنجاب والتفرغ لرعاية أطفالها.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى