عربىمشاهير

فاتنة السينما التي عشقها مسئول كبير فأدخل زوجها مستشفي المجــــــانين

هي إحدى جميلات السينما التي أحبتها الجماهير وعشقتها الكاميرا، صاحبة طلة وحضور طاغي أمام الجميع، فكل من رآها او قابلها تعلق بها.

الجمال نعمة كبيرة تستغلها نجمات الفن للحصول على الشهرة والمجد لكنه أحيانا كثيرة يكون بوابة الجحيم لصاحبته وهذا ما حدث بالفعل للفنانة الفاتنة سهير فخري.

ساعد الجمال والفتنة التي تمتعت بها سهير فخري على دخولها السينما التي بدأت مسيرتها بها وهي طفلة في كثير من الأفلام وكانت ذات وجه مألوف واستمرت بالعمل بعد بلوغها مرحلة الشباب حتى بدأت مأســ اتها.

من هي سهير فخري؟

ولدت سهير في القاهرة يوم 17 أغسطس عام 1943، بدأت التمثيل وهي طفلة في فيلم «خلود» عام ام 1948 مع فاتن حمامة، ثم «ولدي» مع محمود المليجي عام 1949، «من غير وداع» مع مديحة يسرى عام 1951، «اشهدوا يا ناس» مع شادية عام 1953.

 

بعد عدة أفلام ابتعدت الطفلة الصغيرة عن الشاشة الفضية لتعود من جديد بعد 13 عامًا ولكن كشابة فاتنة شديدة البراءة في فيلم «أجازة صيف» مع زكي رستم ونيللى عام 1966.

 

تزوجت سهير من السيناريست والكاتب الروائي محمد کامل حسن، الذي ألف قصصًا بوليسية للإذاعة، وعاشا معا أيامًا سعيدة إلى أن رآها سكرتير المشير عبدالحکیم عامر، ويدعى عبد المنعم أبوزيد، فعشقها وطلب من زوجها أن يطلّــ قها.

رفض الزوج الطــ لاق فتم القبض عليه بتهــ مة عدم سلامة قواه العقلية وأودع بمستشفى الأمــ راض العصبية، وأجبر سهير على رفع دعوى قضائية لطلب الطــ لاق وهذا ما حدث بالفعل، ثم تزوج منها.

أما طلــ يقها فقد خرج من القاهرة مطــ رودًا إلى لبنان ثم إلى الكويت، ومن ضمن المستندات السرية التي وجدت بمكتب المشير بعد انتــ حاره ، فواتير علاج نفسي باسمه.

بعد النكسة عادت سهير لمزاولة نشاطها الفني في أفلام الرجل الذي فقد ظله مع كمال الشناوي عام 1968، خياط السيدات مع شادية ودريد لحام عام 1969، الاختيار مع سعاد حسني عام 1971، رجال بلا ملامح مع نادية لطفي عام 1972، لكنها لم تلق نفس البريق الذي شهدته سابقا فآثرت الاعتزال نهائيا.


سهير فخرى هي والدة رجل الأعمال تامر الصراف الزوج السابق للفنانة رانيا فريد شوقي ورحلت في 25 سبتمبر 2018 عن عمر ٧٥ عاما بعد ان تركت بصمة فنية في اذهان كثير من المهتمين بتاريخ زمن الفن الجميل.

عدالة السماء

بعد خروج زوجها الأول من مستشفي الأمـــ راض العقلية بأشهر قليلة ألقي القبض على سكرتير المشير عبدالحكيم عامر ( عبدالمنعم أبو زيد) بعد أزمة سياسية كان أبطالها على شفيق وشمس بدران، وتم العثور على فواتير مالية وتقارير طبية في مكتبه لعــ لاج محمد كامل لتكون نهايته الســـ جن وتتحقق عدالة السماء.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى