عربىمشاهير

يوسف فوزي يعلق للمرة الأولى على طلب عادل إمام منه اعتزال التمثيل بسبب مرض الشلل الرعاش.. وسر اعترافه بخــــيانة زوجاته

كشف الفنان المصري يوسف فوزي، العديد من أسراره الشخصية خاصة بعد إصابته بمــرض الشلل الرعاش، ورد على الأخبار التي نشرت حول طلب الفنان المصري عادل إمام، منه اعتزال الفن ببسب مرضه.

ورد يوسف فوزي، على كل ما قيل عن طلب الفنان عادل إمام منه الاعتـــزال بعد إصابته بمــرض “شلل الرعاش”، خلال لقائه في برنامج “واحد من الناس”، مع الإعلامي عمرو الليثي والمذاع عبر فضائية “الحياة” مؤكدا أن الفنان عادل إمام لم يطلب منه هذا الطلب بل على العكس.

وأضاف: “في 2015 كنت بصور مسلسل “أستاذ ورئيس قسم” مع عادل إمام وفي مشهد عـــزاء كنت قاعد جنبه وحس بالرعشة وسألني “في حاجة يا جو” قولتله أه شلل الرعاش فقالي حاسس بيك، لكن أبدا مطلبش مني الاعتــزال”.

وتابع: “سألني أحنا نعرف بعض بقالنا قد إيه قولتله 34 سنة قالي السنين بتعدي وحاول يغير الموضوع”.

وأوضح يوسف فوزي أنه قرر اعتـــزال التمثيل بعدما سمع جملة “متهزش إيدك ثبتها” وقال: كنت بصور مسلسل “ولي العهد” والمخرج محمد النقلي قالي متهزش إيدك يا جو، أخدته على جنب وقولته على الموضوع وأني خلاص دا آخر مسلسل ليا.

وأكمل: وأنا بمثل مش ببقى عارف أعمل إيه في إيديا وكنت بحطها في جيبي، وكنت بفضل أفكر في تحركات إيدي لو خرجتها بدل ما أفكر في الحوار اللي هقوله”.

وتذكر يوسف فوزي دوره في مسلسل “أوبرا عايدة” والصدفة التي حدثت عندما قدم دور مريض بشلل الرعاش وبعد 16 عامًا من المسلسل أصـــيب به.

وقال: صدفة عجيبة، أنا مكنتش أعرف حاجة عن المـــرض لأنه مش منتشر في مصر، ودكتور يحيى الفخراني كان بيوصف لي أعمل إيه وفهمني إن إشارات المخ مش شغالة مع أعضاء الجسم نتيجة نقص الكهرباء، وقالي على حركات الإيد اللي أعملها، وبعد المسلسل لقيت رد فعل من الجمهور واحد قابلني في الشارع وقالي أني قدمت الدور بشكل جيد، وبحمد ربنا على كل حاجة”.

مصارحته لزوجته بخـــيانتها

كما كشف خلال الحلقة أنه كان يصارح زوجاته بخـــيانته لهن، لأنه كان يفضل الاعتراف بنفسه بدلا من أن يتم كشف سره.

وقال ضاحكا: “كنت بمهد لها، أقول عملت غلطة منيلة وعايزك تسمعيها مني قبل ما تسمعي واحدة بنت حلال، أنا عملت كذا والعيب مش فيكي العيب فيا أنا، مهما كان أنا رجل وصغير في السن وشباب، وأنا متفهم أي حاجة تقوليها”.

وسأله عمرو الليثي عن رد فعل زوجته حين كان يعترف بالخـــيانة، ليرد ضاحكا: “تقوم ترقص لي”.

وأضاف يوسف فوزي: “قلت الجملة دي كتير، بس مكنتش دونجوان ومش بجري ورا الستات”.

وأشار يوسف فوزي إلى زواجه 4 مرات قائلا: “أنا مش رجل مـــزواج ولا بتاع طلاق، أول واحدة كانت صغيرة في السن وعمرها 18 سنة، أتجوزت وسافرنا، وهناك تعرفت على زوجتي التانية”.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى