عربىمشاهير

بعد شفايف منة فضالي في جعفر العمدة.. الفنانة تظهر بإطلالة مختلفة تماما بفضل التجميل

لم يكن للجمهور تساؤلات في جعفر العمدة فيما يتعلق بمنة فضالي إلا عن شفايفها التي تغير شكلها تماما خلال المسلسل، بل إن البعض قال إنها تشوهت تماما وابتسامتها لم تعد تلك الابتسامة الجميلة التي اعتادوا عليها من الفنانة.

وخرجت منة وقتها بتصريحات وقالت إنها اضطرت إلى عمل فيلر لشفايفها قبل عرض المسلسل ، ولكن لم توضح السبب، فيما قال البعض إن ما فعلته شوهها وجعلها غير مقنعة.

ولكن ما فعلته منة فضالي لا شيء بالنسبة لآخر ظهور لها، حيث ظهرت بإطلالة مختلفة تماما عن المعتاد لدرجة إن الجمهور لم يتعرف عليها.

ونشرت منة فضالي صورا جديدة على أنستجرام وأرفقتها بتعليق: “أحيانا” يكون من الأفضل أن تبقى صامتا وتبتسم ”

وظهرت منة فى الصور بملامح مختلفة ومتغيرة تماما  وجاء ذلك فى حفل بمناسبة تكريمها عن دورها فى مسلسل جعفر العمدة  مما سبب ذهولا للمتابعين وكثيرا منهم أسند أنه لم يتعرف عليها .

تعليقات المتابعين

وجاءت تعليقات المتابعين “إية ده فين منة ،أكيد لأ مش هى ، والله معرفناها، مش معقول مبقتش منوش خالص”

وشبهها البعض بالنجمات “إيمان العاصى ،سلوى خطاب،سيرين عبد النور ”

موقف منة فضالى فى الزواج

كشفت الفنانة منة فضالي، أنها تفكر في الزواج والأمر يشغل بالها  بشكل جاد، وذلك لاشتيقاها الشديد إلى أن يكون لديها أطفال.

وأكدت فضالي أحد الحوارات الصحفية  أنها في قمة اشتياقها إلى أن يكون لها أطفال وعائلة، مشيرة إلى أن عمرها 39 عام ومازال أمامها من العمر الكثير ولا تريد أن تصل لمرحلة عمرية تعاني فيها من الوحدة.

زواج منة فضالى

وسبق لـ منة فضالي الزواج سرًا من قبل بالملحن محمد ضياء الدين، الذي كشف قبل عامين عن كواليس زواجه السري، مشيرًا إلى أنه بالفعل تزوجها سرًا في عام 2008.

وأضاف “ضياء الدين” آنذاك، في تصريحات سابقة  أن مدة الزواج لم تتعد العام، مكذبًا الشائعات التي أطلقتها منة فضالي بأنه كان يتعمد ضربها وتعنيفها لذلك جاء الانفصال فيما بينهما، مؤكدًا أنه لديه إثباتات لما يقول من خلال المحادثات التي حدثت فيما بينهما.

وتابع بقوله إنه لم يكن يحبذ التحدث عن هذا الأمر خاصة أن الزواج مضى عليه عدة سنوات، لكن تصريحات منة فضالي غير الحقيقية والشائعات التي أطلقت ضده جعلته يخرج عن صمته ويكشف الأمر، مشيرًا إلى أنه تواصل مع «منة» فيما بعد وسألها عن سبب ادعائها في أحد البرامج ذلك فأجابته أنها كانت مضطرة لهذا القول.

واختتم محمد ضياء أنه تزوج من منة بموجب عقد و2 شهود، لأنه يرفض أي علاقة محرمة فهو يريد أن يضع العلاقة في إطار زواج شرعي، مشيرًا إلى أنه انفصل عنها بسبب عدم مقدرته في التعايش مع شخصيتها.

منة فضالي ووالدتها

وتطرقت منة فضالي إلى الحديث عن والدتها ومعانتها مع المرض بعد وعكتها الصحية الأخيرة التي تعرضت لها، وأوضحت أن والدها تعاني من السكر والضغط، وأصبحت ترى بـ”عين” واحدة، وأن مرض السكري تسبب في متاعب كثيرة لها حتى فقد عينها.

وشددت على أن والدتها لها فضل كبير عليها ولا تستطيع أن توفها حقها بكلمات أو حتى أفعال.

موضحة: «ماما كانت واخدة بالها مني أوي، وكانت فعلا بترعاني بشكل مبالغ فيه، وكانت بتيجي معايا وأنا صغيرة للبلاتوهات واماكن البروفات وفعلا شقيت معايا كتير جدا، ده غير انها تولت مسؤليتي في عز ما انفصلت عن ابويا وسابني وانا صغيرة تتحمل هي مسؤوليتي لوحدها،، حقيقي بحبها.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى