عربىمشاهير

بعد فيديو مش لاقية أكل لعيالي.. وفاء مكى فى جلسة تصوير بإطلالة جذابة.. صور

في آخر ظهور لها، اشتكت وفاء مكي من ظروف المعيشية الصعبة التي تمر بها، وقالت إنها لا تجد ما تأكله هي وأولادها
كونها ضاق بها الحال ولم تعمل أو تشارك فى أعمال فنية منذ أكثر من 10 سنوات.

وقالت وفاء إنها تمر بأزمة مالية صعبة، حيث أن دخلها الوحيد معاش يبلغ 3 الآف جنيه فقط، وأخذت بضمانه قرض من البنك حيث أن الديون التى حاصرتها تخطت الـ500 ألف جنيه.

وأشارت وفاء في وقت سابق إلى أن قضيتها الخاصة بالخادمة وحبسها كان له أثر كبير في إفلاسها بهذا الشكل، إضافة إلى مرض والدتها الذي استنزفها بشكل كامل.

عدد كبير من الجمهور تعاطف مع وفاء، إلى أن ظهرت في سيشن جديدة وهي تضع مساحيق تجميل وفي لوك جديد مغاير تماما لحالتها التي ظهرت بها في الفيديو.

وظهرت وفاء في جلسة التصوير الجديدة التي لم تكشف عن مناسبتها وتبدو أنها أصغر سنا وبملامح جميلة وجذابة وكأنها أصغر سنا.

وظهرت فى جلسة التصوير بإطلالتين مختلفتين إحداهما ارتدت فيها ملابس سوداء وشعر ملفوف .والأخرى ارتدت فستانا من اللون الأحمر الجذاب وتركت شعرها منسدلا.

وجاءت تعليقات المتابعين بين من تعاطف معها “جميلة ماشاء الله ،ربنا يعوضك عن اللى ظلموكى،” وبين من لم يعجبه الأمر وكانت ” أم قلب قاسى، متنسوش أنها عذبت أطفال “.

تفاصيل سجن وفاء مكى

يذكر أن وفاء مكي سُجنت في ديسمبر 2001، بعدما قضت محكمة جنايات شبين الكوم بمحافظة المنوفية، بمعـــاقبتها بالسجن 10 أعوام مع الشغل والنفاذ، وإلزامها بالتعويض المدني للمجني عليهما الخادمتين مروة وهنادي فكري عبدالمجيد، وذلك بعد تعــ ـذيب الخادمتين واحتجازهما.

وأجرت آنذاك حوارًا تليفزيونيًا من داخل السجن وهي ترتدي البدلة البيضاء، ببرنامج “حديث المدينة” مع الإعلامي مفيد فوزي، وأكدت أنه يتم ابتــــزازها من أسرة الخادمات، موضحة أنها تقدمت بطعن على الحكم لكن تم رفضه، مضيفة: “مش حاسة بنـــدم.. حاسة بظلم”.

وخرجت بعد قضاء 3 سنوات في السجن عام 2004، لتتزوج مرة ثانية وتنجب ابنها “عمر” وتبتعد عن الأضواء.

حديثها عن فترة سجنها

رفضت الفنانة وفاء مكي فى أحد البرامج التليفزيونية ، الرد على سؤال حبسها لمدة ثلاث سنوات، وقالت: “كنت مظلومة، ولا أرغب الحديث فى هذا الموضوع”.

وأضافت: “مش هتكلم عن حبسي، والكلام ده، وأن الله شاهد على كل شئ، وحقى عند الله”، مؤكدة أن الحقيقة فى يوم من الأيام ستظهر، و الله عالم، وأنها تعلمت أن الضــ ــربة التى لا تؤدي للوفـــاة تقوي، وأنها تعلمت من التجارب الماضية التى مرت بها.

وأشارت إلى أن الحياة صعــ ــبة خاصة في فترة حبسها، ولكنت فترة ومرت، وأعربت عن رفضها للسوشيال ميديا قائلة:” الناس بتعمل ترند للماشية، و البعض يقوم بعمل ترندات سلبية”.

وفاء مكى تتحدث عن دليل براءتها وتتهم فنانة شهيرة

بعد مرور 22 عامًا على قضية تعذيب الفنانة  وفاء مكي لخادمتين، خرجت الممثلة عن صمتها لتروي تفاصيل القصة التي شغلت الرأي العام المصري حينها.

فقد أكدت وفاء مكي في تصريحات تلفزيونية، براءتها من القضية، متهمة فنانة شهيرة بأن كانت تملك دليل براءتها لكنها أخفته.

واتهمت مكى  الخادمتين بأنهما كانتا تتاجران في المخدرات، وأن أهلهما لديهم سوابق جنائية، وقالت إنهما أصيبتا بمرض جلدي أدى لتساقط شعرهما، ولأن المرض خطير خشت على نفسها من نفس المصير، قررت تسريحهما بعد 3 سنوات من العمل.

وعن حرق جسديهما، قالت مكي: “أنا مش مجنونة عشان أعمل فيهم كدة، أبوهم اللي كان بيخدرهم ويحرق جسمهم عشان يبتزني، أنا معلمتش فيهم حاجة”.

الدليل مع ميار الببلاوي

وأكدت مكي أن الفنانة ميار الببلاوي كان لديها دليل براءتها لكنها خشيت من إظهاره، بسبب تلقيها تهديدات بقتل نجلها حال وقوفها مع وفاء مكي، وقد أخبرتها بذلك وهي في القفص، فما كان من وفاء مكي إلا أن صرخت وطالبت من المحكمة إجبار ميار على إظهار الجواب.

من جانبها، أكدت هذه الرواية الفنانة هند عاكف عبر اتصال هاتفي، وقالت إن ميار الببلاوي أخبرتها بأن لديها دليل براءة وفاء مكي.

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى