عربىمشاهير

شاهد كيف أخفت شيرين عبدالوهاب زيادة وزنها خلال حفلها بجدة.. وجمهورها يشجعها على طريقة لاعبي الكرة.. وأنهت جدل تصريحها عن صوت مصر

أحيت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، حفلًا غنائيًا كبيرًا في جدة وسط حضور كبير لجمهورها من الجنسين.

شيرين عبدالوهاب، اعتمدت إطلالة أنيقة خلال الحفل، حيث اعتمدت على فستان  “جيسميكو”، من تصميم يوسف الجسمي، مصمم الأزياء الإماراتي، كما نسقت معه عدسات عين باللون الأزرق، كما تسبب طول شعرها وجمالها في العديد من التساؤلات بسبب طوله وثقله خاصة بعد قيام شيرين بحلق شعرها على الزيرو.

وأخفت شيرين عبدالوهاب، زيادة وزنها بارتداء فستان فضفاض، ونالت إطلالتها على استحسان جمهورها الذي تغزل في جمالها.

كما ردت شيرين عبدالوهاب، خلال الحفل على الجدل الذي أثاره تصريحها الأخير في برنامج “كاربول كاريوكي بالعربي”، حول أحقيتها بلقب صوت مصر، وقالت في تصريحات لبرنامج ET بالعربي مع الإعلامي ربيع هنيدي، على هامش الحفل: “كلنا أصوات مصر اللي هي أصوات العرب، كل واحد فينا شايل اسم بلده على كتفه لما يكون في أي مكان”.

وأضافت: “مصر أكبر من إن يكون لها صوت واحد، كلنا أصواتها”.

وأعربت شيرين عن سعادتها الكبيرة باستقبال الجمهور لها في الحفل قائلة: “الحمد لله مش مصدقة، كرم زيادة من الجمهور ومن ربنا، اللي حصل النهاردة فوق احتمالي، ناس كرما حضنوني وحسسوني إني متدفية بيهم”.

وردا على سؤال هل فضلت عدم المزاح مع الجمهور خلال الحفل، قالت: “مفيش حد بقى قادر يفرق الكلام اللي من القلب والخالي من أي نية، فأحسن لي الغنا”.

هتاف الجمهور لشيرين

وبدأت شيرين حفلها في جدة بأغنية على بالي، وقدمت مجموعة كبيرة من أغانيها التي يحبها جمهورها ومنها يا ليالي، الوتر الحساس، كدابين، مش عايزة غيرك إنت، إلى جانب أغنية سيرة الحب لأم كلثوم.

وعقب انتهاء شيرين من أداء إحدى أغنياتها، قام الجمهور بالهتاف لها على طريقة مشجعي كرة القدم قائلين: “بص شوف شيرين بتعمل إيه”.

رقص حسام حبيب في كواليس الحفل

ونشر مقطع فيديو بدا فيه حسام  حبيب، وهو يرقص على غناء زوجته ويتمايل مع أنغام أغانيها بطريقة لافتة، غير آبه بالجمهور والحاضرين.

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع المقطع وتم تداوله بكثافة على السوشيال ميديا، وانقسمت التعليقات بين من رأى أن حسام يحب شيرين بالفعل وخلافاتهما السابقة ناتجة من غيرته عليها وحب الامتلاك والسعي لتغييرها بما يتناسب مع نرجسيته، ومَن شنّ هجوماً عليه، معتبرين أنه السبب في الحالة السيئة التي وصلت إليها، إن لناحية اكتساب الوزن، أو الإدمان لفترة، أو عدم اتزان حركاتها وما تقوله على المسرح.

ومازحت شيرين عبدالوهاب، جمهورها خلال الحفل بسبب حرارة الجو قائلة: “كنت قولوا إن الجو حر كده علشان اجي بالمايوه”.

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى