عربىمشاهير

أمينة خليل بإطلالة جريئة على السجادة الحمراء بمهرجان كان وفتحة فستانها تعرضها للانتقادات

شاركت الفنانة المصرية أمينة خليل، في فعاليات مهرجان كان السينمائي، في دورته الـ 76، والذي تتنافس النجمات على سجادته الحمراء لابراز مفاتنهن وجمال إطلالتهن.

الفنانة أمينة خليل، انضمت للنجمات اللاتي ظهرن على السجادة الحمراء بإطلالة ملفتة ولكنها لم تلبث أن عرضتها للكثير من الانتقادات وذلك بسبب جرأتها وجرأة فتحة فستانها والممتدة إلى أعلى الساق.

أمينة خليل، لفتت الأنظار على السجادة الحمراء بإطلالة جريئة، حيث ارتدت فستان طويل ذا اكمام مكشوفة، وبشق من الجانب كشف عن ساقها، واتسم التصميم بأنه جمع بين اللون الأبيض و الأسود، وحازت إطلالتها على لعديد من الانتقادات لجرأتها.

كما انتعلت أمينة خليل حذاء أنيق ذو كعب عالي باللون الأبيض، وتزينت بمجموعة من المجوهرات الفخمة التي زادت من أناقتها وجاذبيتها، كما اعتمدت على تسريحة شعر بسيطة، ووضعت مكياجًا جذابًا مرتكزا على الألوان المتناسقة مع لون بشرتها.

وحضرت “أمينة” في العرض العالمي الأول لفيلم “The Old Oak” بحضور فريق العمل والتقطت عدد من الصور التذكارية على السجادة الحمراء في زيارة كأحد مشاهير الفن في العالم.

أمينة خليل تكشف تفاصيل عن شخصيتها

و كشفت الفنانة أمينة خليل، عن جوانب مهمة من حياتها الشخصية، خلال حلولها ضيفة على برنامج “طريق تالت”،  وأوضحت أن عائلتها لعبت دورًا كبيرًا في بناء شخصيتها، قائلة: أهلى مسكوا إيدي في الطريق اللي اخترت أمشي فيه شخصيتي أو شغلي أو اختياراتي في الحياة ومفرضوش عليا طريق معين.

وأضافت: “بابا وماما حنينين ومتفتحين العقل وخلوني أنشأ في بيئة متفتحة التفكير ومهتمين جدا بتعليمي والبيت يبقى كويس وسعيد على قد ما يقدروا.. ودعموني جدًا لما قررت أبقى ممثلة رغم الضغوط من أفراد تانية من العيلة لإنه مكنش قرار سهل بس دلوقتي الموضوع بقى متقبل أكتر”.

وعن علاقتها بأصدقائها، قالت: الأصدقاء بياخدوا حيز كبير جدا من حياة أي بنت سواء بنات أو شباب..  في أصدقاء لما مهمين جدا مع نجاحي عمرهم ما غيروا طريقتهم معايا.. ولا حسيت ان في استغلال للنجاح بتاعي.

الخذلان بحياتها

وعن تعرضها للخذلان قالت: في ناس تانية اتغيروا معايا وظهروا على حقيقتهم وعيطت بدل الدموع دم كتير لإني حاسة إني اتخذلت وأنا كنت بحبهم أوي.

وأشارت أمينة خليل إلى أنها تحاول دائما عدم التأثر بما تمر به موضحة: ”بحاول لما اكتشف الحقيقة مقلبش إنسانة خوافة وعيني في وسط راسي وأعمل ألف حساب لأي شخص”.

أمينة خليل وعمليات التجميل

أبدت الفنانة أمينة خليل اعتراضها كثيرا على القيام بعملية تجميل في أنفها، مؤكدة أنها في بداية مشوارها كان المخرجين يرفضونها لهذا العيب، ولكن يبدو أنها عدلت عن قرارها.

ظهرت أمينة خليل في مجموعة من الصور مؤخرا وأنفها به تغيير بسيط في شكل العظم العلوي، على ما يبدو أنها أزالتها، وربما لم تستخدم أي جراحة فالآن الأمر أصبح أبسط، سواء باستخدام خطوط الذهب أو الفيلر في هذه المنطقة.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى