عربىمشاهير

سمية الألفي تصدم جمهورها بأحدث ظهور لها بعد خضوعها لجراحة.. وملامح التقدم في العمر تظهر عليها بشكل كبير.. وتكشف مفاجأة عن إصابتها بالسرطان

شارك الفنان أحمد الفيشاوي متابعيه عبر صفحته الشخصية بموقع “إنستجرام”، بفيديو حديث لوالدته الفنانة سمية الألفي، وذلك بعد غياب فترة طويلة، وظهرت فيه بملامح مختلفة تمامًا.

الفنانة سمية الألفي، التي قاربت على عامها السبعين، اعتمدت على إطلالة جديدة بقصة شعر قصيرة، وظهرت عليها زيادة الوزن وتغير ملامحها وظهرت عليها ملامح التقدم في العمر بشكل كبير.

وحاول أحمد الفيشاوي استفزاز والدته خلال تواجدهما رفقة شقيقه عمر في أحد المطاعم، وذلك بترديد “ماما بحبك يا ماما”، لترد عليه في النهاية قائلة: “أنت ملل”.

وعلق أحمد الفيشاوي على الفيديو قائلًا: ” ألذ وأحلي واحدة في الدنيا، الفنانة العظيمة سمية الألفي”.

تطورات حالتها الصحية

طمأنت الفنانة سمية الألفي جمهورها على حالتها الصحية بعد أزمتها مع السرطان، وذلك بعد الفيديو الذي نشره الفنان أحمد الفيشاوي مؤخرًا عبر صفحته الشخصية بموقع “إنستجرام”.

وقالت سمية الألفي، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “مساء dmc” مع الإعلامية إيمان الحصري المذاع عبر فضائية dmc: “أنا كويسة الحمد لله وكل الفحوصات التي خضعت لها من شهر ونصف الشهر كانت جيدة والدكتور قال إنه لا يوجد سرطان نهائي وتعافيت منه تمامًا”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial)

وأضافت: “لدينا أطباء جيدون في مصر، والمعالج والجراح كانا شابين وسعيدة بهما جدًا لأن أحدهما كان زميل ابني أحمد في المدرسة”.

رسالتها للمصابات بالسرطان

ووجهت رسالة طمأنة لكل المصابات بسرطان الثدي، بألا يفقدن الأمل، لأن لدينا أطباء جيدين بمصر، ولديهم علم، وطالبتهم بالاعتماد على الله وأن يكون أملهم في الله، متابعة أنها كانت دائمًا تقول إنها راضية بكل ما منحها الله به سواء كان خيرًا أو شرًا.

وعن نجلها الفنان أحمد الفيشاوي قالت: “شقاوته فظيعة، عمر هادئ وعاقل جدًا وهو العقل المدبر لنا، أما أحمد شقي جدًا وبيجنني لحد دلوقتي لكن بموت فيهم”.

رحلة سمية الألفي مع المرض

وكانت الفنانة سمية الألفي أعلنت قبل عام عن تعافيها من مرض السرطان، وذلك بعد أن  أنهت جلسات العلاج  الكيميائي التي خضعت لها بعدها فترة من خضوعها لجلسات العلاج الطبيعي، ومعالجة شعرها الذي تساقط نتيجة العلاج.

الفنانة سمية الألفي كانت كشفت عن إصابتها بالسرطان من الدرجة الرابعة، حيث خضعت لإزالة الورم الموجود بمنطقة الصدر والغدد الليمفاوية، وأخبرها الأطباء المعالجون لها بأنه سرطان من نوع نادر، وبدأت بعدها جلسات العلاج الكيميائي.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى