عربىمجتمع النجوم

شاهد كيف كانت تبدو ياسمين صبري قبل الشهرة.. فيديو مسرب

من ناحية أخرى تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الأجتماعي خلال الساعات الماضية، أنباء عديدة حول خبر ارتباط الفنانة ياسمين صبري برجل الأعمال أحمد أبوهشيمة، جعلتهما حديث الشارع المصري.
وربط جماهير مواقع التواصل الاجتماعي، صورة خاتم وإكسسوارات الفنانة ياسمين صبري، لنفس تلك التي نشرها رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة واعلان خطوبته، فضلا عن صورة أخرى التقطتها الفنانة على طريقة «السيلفي» من أحدى الدول الأجنبية، ويظهر«أبوهشيمة» في ظل نظارتها الشمسية السوداء.


وياسمين من مواليد الإسكندرية 21 يناير 1987، ووالدتها مهندسة ديكور، ووالدها طبيب بشري، بدأت العمل كعارضة أزياء لإحدى الشركات الفرنسية. وعملت مراسلة في إحدى القنوات الفضائية، وكانت تقتدي بـ«أوبرا وينفيري».
ورثت ياسمين حب السبّاحة عن والدتها الحاصلة على بطولة أفريقيا في السباحة. شاركت في مسابقة ملكة جمال مصر، وأختيرت ضمن أجمل 100 وجه حول العالم عام 2017. ظهرت بالحجاب في البرنامج الديني «خطوات الشيطان».بدأت مشوارها الفني عبر مسلسل «طريقي» أمام الفنانة شرين عبدالوهاب.
ويكشف الفيديو أول «كاستنج» تمثيل للفنانة ياسمين صبرى، وقت أن كان عمرها لا يتجاوز الـ 21 عاماً. وأوضح الفيديو، عدة تعبيرات واستعراضات مختلفة بوجهها، وفقاً لتعليمات المخرج الذي أجرى لها اول اختبار تمثيلي لها.
يذكر أن أبو هشيمة يكبر ياسمين صبري بـ12 عاما، فهو من مواليد 11 يناير 1975، يبلغ من العمر 45 عاما، بينما ياسمين من مواليد 21 يناير 1987، وتبلغ 33 عاما.


وكان أبو هشيمة صرح لصحيفة “اليوم السابع” أنه بالفعل تم الخطبة بينه وبين ياسمين صبري بشكل عائلي، على أن يتم الاحتفال بالزاوج في حفل كبير قريبا.
انتشرت هذه الأنباء، بعدما نشر أبو هشيمة، عبر حسابه الشخصي على تطبيق instagram، صورة لم يظهر فيها سوى يده التي كانت تمسك بيد فتاة، كانت ترتدي خاتمًا وسوارًا مشابهًا لذلك الذي ارتدته صبري، في إحدى الصور التي نشرتها عبر حسابها على نفس التطبيق.
على صعيد آخر، الخاتم الذي ارتدته ياسمين صبري، تصميم خاص عيار 5.8 قيراط، سعره لا يقل عن الـ200 ألف دولار، من Diam Jewellery لصاحبه السيد إبراهيم نصّور، بحسب بيان صادر عن دار المجوهرات.

تصدر خبر الخطوبة
وكان خبر خطوبة ياسمين صبري أبو هشيمة قد تصدر مواقع التواصل، فور نشر الأخير صورة ليده ممسكة بيد حبيبته، فخرجت التقارير الصحفية تكشف قصة ارتباطهما.
تردد وبقوة أنباء عن خطوبة أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري، وما أثبت هذا الحديث هو نشره لصورة عبر خاصية “ستوريز” على انستقرام وهو ممسك بيد حبيبته التي ترتدي نفس المجوهرات من خاتم ماسي وأساور Cartier التي ارتدتها الفنانة الشابة في فيديو نشرته على إنستجرام بتاريخ 17 فبراير.
وفي سياق متصل، أشارت تقارير صحفية أن خطوبة أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري تمت بالفعل في حفل صغير في أحد الأماكن المغلقة، وأن الحفل اقتصر على الأسرتين، وقدم لها خاتماً ماسياً سعره 200 ألف دولار عيار 5.8 قيراط ومن من Diam Jewellery، بحسب موقع فوشيا.
وأضافت التقارير أن زواج أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري سوف يتم في الصيف المقبل، في حفل ضخم يضم عدد كبير من الفنانين.

زواج ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة
وفي الوقت الذي كشفت فيه بعض تقارير صحفية أن خطوبة أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري تمت بالفعل، أشارت مصادر أخرى أن الأيام المقبلة سوف يتم الإعلان عن زواجهما وليست خطوبة كما يتصور البعض، وذلك بعد قصة حب جمعت بينهما، بحسب القاهرة 24.
وأشارت مصادر مقربة من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة أن قصة حب جمعت بينه وبين ياسمين صبري في الفترة الماضية، وأن الزواج سوف يتم في الوقت المناسب.

قصة حب ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة
وكانت علاقة ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة العاطفية خرجت للنور بدون قصد، عندما نشرت الفنانة الشابة صورة لها من إحدى الدول الأجنبية فظهر في انعكاس نظارتها الشمسية صورة لشخص، تعرف عليه الجمهور بأنه هو رجل الأعمال المصري.
والتزمت ياسمين صبري الصمت ولم تعلق على الخبر ولم تحذف الصورة، ولم يمر سوى أيام قليلة، ونشر رجل الأعمال صورة يعلن بها ارتباطه بالفنانة المصرية.

أحمد أبو هشيمة وهيفاء وهبي
ومن المعروف أن أحمد أبو هشيمة كان متزوجاً من الفنانة هيفاء وهبي وأعلنا انفصالهما بعد سنوات قليلة من الزفاف في بيان رسمي، أكدا فيه على طلاقهما على أن تظل علاقة الصداقة والاحترام بينهما.

ياسمين صبري وزوجها
بينما كشفت ياسمين صبري لأول مرة عن زواجها في برنامج “صاحبة السعادة” عام 2017، ولكن سرعان ما أُعلن عن طلاقها، وتردد وقتها أن زوجها هو طبيب شهير في الإسكندرية ولكن لم يتم الإفصاح عن اسمه.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى