عربىمشاهير

بـ ـوسي ونورا في لقطة نادرة مع أمهما وشقيقتهما الثالثة

تواصل الفنانة بوسـ ـي مشوارها الفني الذي بدأته منذ الطفولة ومرت من خلاله بمحطات عديدة تنوعت ما بين السينما والدراما في الوقت الذي اعتزلت فيه شقيقتها الفنانة نورا التمثيل منذ سنوات عديدة.

الشقيقتان اللتان اشتهرتا في مجال الفن لم يعرف أحد الكثير عن حياتهما باستثناء حياة بوسـ ـي مع زوجها الراحل نور الشريف وزيجات الفنانة نورا التي باءت بالفشل.

في صورة نادرة ظهرت نورا و بوسـ ـي مع شقيقة ثالثة لهما وظهرت لأول مرة والدتهما والتي تشبههما إلى حد كبير.

صورة نادرة أخرى تجمع نورا وبوسي وشقيقتهما الثالثة وشقيقهم الراحل الذي يظهر في أقصى الصورة من اليمين

ارتبطت بوسـ ـي بقصة حب كبيرة مع الفنان الراحل نور الشريف وتكللت بالزواج الذي دام لعقود قبل أن يحدث الانفصال المفاجئ ثم العودة مرة أخرى في الأيام الأخيرة من حياة نور الشريف.

بوسي ونور الشريف، يمثلان أشهر قصة حب في عالم الفن، فلم تكن مجرد علاقة زوجية، فكان وقوفهما أمام الكاميرا، جزءًا من حياتهما، التي انقسمت بين العمل، ومشاركة مهام المنزل، وتربية الأبناء، بل وتقاسم الفكر والتفكير.

بعيون تمتلئ بالدموع، سردت بوسي خلال حديثها ببرنامج «صاحبة السعادة» قصة حبهما التي كانت أشبه بالروايات، فلم تقابل في البداية سوى المشاكل التي هُزمت أمام حبهما.

والذي بدأت شرارته من مسلسل «القاهرة والناس»، في أواخر الستينيات، إذ نشأت بوادر الحُب بين الشاب الوسيم والمراهقة الصغيرة التي لا يتعدى عُمرها الـ15 عاما، ليعيشا 4 أعوامًا من الارتباط العاطفي، قبل أن ينتهي الأمر بطلب نور للزواج منها عام 1972 رغم حالته المادية السيئة.

عندما تقدم نور الشريف لخطبتها، رفض والدها، بسبب ظروفه المادية، لكنهما تعاهدا على البقاء معًا، ففي لقاء نادر، تحدث الفنان عن كواليس التحضيرات، قائلا: «لقينا شقة بس لسه مخلصتش، المفروض تخلص في مارس، العمال مخلصوهاش بيتحججوا إن الخشب غالي، واخدين شقة صغيرة ومتفقين مش هنخلف غير بعد فترة، هنجيب حاجات تكفينا احنا الاتنين بس، بنجيب حاجة الشقة على مراحل».

بعت خاتم الخطوبة من أجله

لم يتوقف دور بوسي، على الدعم المعنوي والنفسي فقط، فمن قبل أكدت خلال حديثها مع الإعلامية منى الشاذلي، أنها قررت بيع خاتم الشبكة يوم زفافها، دون علم والدها، لدفع مصاريف عقد القران، وارتدت خاتما مُزيفا حتى لا يُلاحظ أحد الأمر.

صورة نادرة أخرى تجمع بـ وسي ونورا مع شقيقهما والمغني العالمي ديميس روسس

بـ وسي ونورا

أما الفنانة نورا فقد تزوجت أكثر من مرة أشهرها كان من الفنان الراحل حاتم ذو الفقار وهو الزواج الذي انتهى سريعًا بعد مساومات ليبدأ بريقها الفني في الخفوت شيئا فشيئا حتى قرار الاعتزال الذي أبعدها عن الأضواء فلم تظهر إلا في مناسبات قليلة.

قدمت الفنانة بوسـ ـي خلال مشوارها العديد من الأعمال في السينما مثل أفلام قطة على نار، دقة زار، اعدام ميت، وشكلت ثنائي فني مع زوجها الفنان الراحل نور الشريف وقدمت معه العديد من الأفلام ومنها حبيبي دائما ولعبة الانتقام.

قدمت بوسي في الدراما أيضا عدد من الأعمال منها مسلسل جواري بلا قيود ومسلسل القاهرة والناس وعيون لا تعرف الدموع وغيرها من الأعمال.

أما في المسرح فقدمت مسرحيات جوليو ورومييت مع الفنان سمير غانم ومسرحيات لوكاندة الفردوس وروحية اتخطفت وغيرها.

الفنانة نورا قدمت أيضا العديد من الأعمال مثل أفلام العار، جري الوحوش، ومضى قطار العمر يا ولدي، ضربة شمس، الكيف، غاوي مشاكل وغيرها من الاعمال السينمائية.

وفي الدراما قدمت مسلسلات القاهرة والناس، أيام المرح، أديب، لعبة القدر، ومسلسل أنا وأنت ورحلة العمر وغيرها من المسلسلات.

وفي المسرح شاركت في مسرحيات لوكاندة الفردوس، فندق الأشغال الشاقة، مين ما يحبش زوبة، حرم حضرة المحترم، المليم بأربعة.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى