عربىمشاهير

الحب في صالات الجيم..ميرنا نور الدين تحتفل بعقد قرانها على مدربها.. تعرف على جنسيته وموعد زفافهما

احتفلت الفنانة المصرية ميرنا نور الدين، بعقد قرانها على شاب من خارج الوسط الفني.

خطيب ميرنا نور الدين يدعي عمر عطية وهو مصري أمريكي الجنسية، وتم الاحتفال بعقد قران الثنائي في أجواء عائلية.

ونشرت ميرنا الصور عبر خاصية الاستوري بصفحتها الشخصية بموقع “انستجرام”، وعلقت عليها قائلة: “الحمد لله كتبنا الكتاب”، وحرص جميع أصدقاء ميرنا على تهنئتها بالمناسبة ومنهم الفنانة هاجر أحمد، رنا رئيس، وغيرهم من الفنانين الذين أعربوا عن سعادتهم بخبر زواجها.

موعد زفافها

الفنانة ميرنا نور الدين ستحتفل بزفافها يوم الجمعة المقبل على شاب من خارج الوسط الفني، وقامت بدعوة أصدقائها من داخل وخارج الوسط الفني حيث سيقام الفرح بفيلا عريسها في الشيخ زايد.

الحب في صالات الجيم

وزوج ميرنا نور الدين، هو مدرب اللياقة البدنية عرم عطية،  لتكون هي العروس الثانية في الوسط الفني والتي ارتبطت بمدربها بعد أيام قليلة من إعلان الفنانة أسماء أبو اليزيد، بخطبتها على مدرب اللياقة البدنية محمد الخطيب، ونشرت صوراً مع خطيبها من احتفالهما بالخطوبة، والذي تعرفت عليه داخل إحدى صالات اللياقة البدنية، وحدث بينهما علاقة صداقة لفترة ثم استلطاف لتتحول هذه العلاقة إلى حب تطورت إلى الارتباط بشكل رسمي.

من هي ميرنا نور الدين؟

ميرنا نور الدين ،  من مواليد 23 أبريل 1990، هي ممثلة مصرية، بدأت مشوارها الفني في 2015 بمسلسل “سقوط حر”، اشتهرت بدور شخصية نور في مسلسل حكاية بنات الجزء الرابع.

وقضت ميرنا، طفولتها في الولايات المتحدة ولكنها عادت إلى مصر قبل دخول مرحلة الدراسة الجامعية، وتخرجت من كلية الآداب قسم اللغة الإنجليزية.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى