عربىمجتمع النجوم

أول صور واضحة لـ عمر عطية عريس ميرنا نور الدين.. وسيم جدا ونسخة من ريكي مارتن

احتفلت الفنانة المصرية ميرنا نور الدين، بعقد قرانها على شاب من خارج الوسط الفني ويعمل مدرب للياقة البدنية في أحد صالات الجيم المعروفة في منطقة الشيخ زايد بمحافظة الجيزة.

عريس ميرنا نور الدين يسمى عمر عطية وهو مصري أمريكي الجنسية وله فيديوهات تعليمية للياقة البدنية.

تعرفت ميرنا على عمر في صالة الجيم ونشأت بينهما قصة حب واتفقا على الزواج.

وعُد القران في أجواء عائلية، ونشرت ميرنا الصور عبر خاصية الاستوري بصفحتها الشخصية بموقع “انستجرام”، وعلقت عليها قائلة: “الحمد لله كتبنا الكتاب”.

وظهرت ميرنا نور الدين مرتديةً فستانًا باللون الأبيض، وتركت شعرها منسدلًا على جانبيها، وتضع المكياج الخفيف الذي يبرز ملامح وجهها، بجانب ارتدائها سلسلة بسيطة، لتزيد من رقة إطلالتها.

وحرص جميع أصدقاء ميرنا على تهنئتها بالمناسبة ومنهم الفنانة هاجر أحمد، رنا رئيس، وغيرهم من الفنانين الذين أعربوا عن سعادتهم بخبر زواجها.

وفور إعلان الخبر علق الجميع على وسامة عمر، وتم تشبيهه بالمطرب الشهير ريكي مارتن الذي أدى أغنية كأس العالم في نسخته سنة 1998.

ولكن لم تتوفر غير صورة واحد هي التي نشرتها ميرنا على خاصية الاستوري، ولكن حرص موقع كل النجوم على نشر صور حصرية لعمر الذي يتمتع ببنية جسمانية قوية، كما أنه عمل فترة من فترات حياته كموديل لكنه لم يستمر كموديل وانتقل إلى العمل كمدرب للياقة واصبح شهيرا في هذا المجال، وهو الآن شريك في الجيم الذي كانت تتدرب فيه ميرنا.

من ناحيتها تحرص ميرنا على الذهاب بشكل منتظم إلى الجيم، وتنشر صورا على حساباتها خاصة على أنستجرام وهي في صالة الألعاب الرياضية، وهناك تعرفت على عمر ونشأت قصة حب بينهما، واعترفا بهذه المشاعر ومن ثم طلب عمر التقدم لميرنا بشكل رسمي.

ومن المقرر أن تحتفل ميرنا وعمر بزفافهما الجمعة، وحرصت الفنانة على دعوة أصدقائها من داخل وخارج الوسط الفني حيث سيقام الفرح بفيلا عريسها في الشيخ زايد.

جدير بالذكر أن ميرنا درست في بداية حياتها في الولايات المتحدة الأمريكية، قبل انتقالها إلى مصر، ثم تخرجت في كلية الآداب قسم اللغة الإنجليزية.

جاءت بداية أعمالها الفنية بمشاركتها في مسلسل «تحت السيطرة»، ومن ثم توالت أعمالها الفنية ما بين السينما والدراما، تهتم بممارسة الرياضة وتحرص على مشاركة متابعيها عدد من الصور والفيديوهات خلال تأديتها التمرينات المختلفة.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى