عربىمشاهير

بعد تجاهله لطلب زواجها منه.. إنجي خوري تعلن حملها بدون زواج من فنان أردني معتزل وتكشف: طلب مني جهض ابني

أثارت السورية إنجي خوري، حالة جدل واسعة خلال الساعات الماضية بعد إعلان حملها من فنان أردني معتزل، وذلك في منشورات عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”.

وقالت إنجي خوري، في منشور عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”: “أنا حامل من أدهم نابلسي، حرام عليك متعملش معايا كدة علشان ابنك”، مضيفة: “أدهم نابلسي عملِّي بلوك وطلب مني أجهض ابني اللي حامل فيه منه”.

ويبدو أن إنجي كانت تريد عمل فرقعة إعلامية بالإشارة إلى الفنان المعتزل أدهم النابلسي الذي أعلن تسجيل القرآن الكريم والبعد تماما عن الفن في خطوة نالت استحسان جميع متابعيه. وعدد كبير من الجمهور دافع عن أدهم واعتبروا أن إنجي ضمن حملة لتشويه الفنان حتى لا يسلك سلوكه عدد آخر من الفنانين.

 

وطلبت إنجي الزواج من المطرب المعتزل أدهم نابلسي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وكان ذلك في مقطع فيديو مسجل فيديو عبر “انستجرام”، وأعلنت أنها ستعتزل الغناء وترتدي الحجاب إذا وافق على الزواج منها.

وقالت إنجي: “إذا آدهم نابلسي تزوجني بلبس حجاب وأصلي وأتوب، وما بدي التليفون حتى، يؤبرني ما أجمله، بيقولوا إذا الشيخ تزوج واحدة لبسها مفتوح يدخل الجنة، ما بدك تدخل الجنة.. آدهم تقبل تتزوجني”.

وضعها اسم أدهم وشمًا على إصبعها

واختارت إنجي خوري، إصبعها ليكون مكانًا للوشم، والذي تعرضت بسببه للكثير من الانتقـادات من متابعيها، خاصة بسبب الصور والفيديوهات الجريئة التي ارتبطت باسمها وتسببت في طردها من لبنان والإمارات، وأكدت أكثر التعليقات أنه لن يلتفت إليها.

اعتزال أدهم نابلسي

وكان الفنان الأردني أدهم نابلسي، نجم “ستار أكاديمي،  قد أعلن اعتزاله الغناء وأكد أنه كان ينوي أن يتخذ هذه الخطوة منذ فترة، وذلك لأن الطريق الذي كان يسلكه لا يرضي الله.

وعن الضجة المصاحبة لاعتزاله الغناء، قال النابلسي في تصريحاته إنه تحدث عن شيء يخصه هو فقط بأنه لم يكن مرتاحا وإنه مثل أي شخص يعمل بأي مجال ولا يشعر بالراحة به، وشعر بأنه لن يستطيع الاستكمال في هذا المجال، وبعد اعتزاله ظهر في أكثر من مقطع فيديو وهو يؤذن للصلاة ويؤم الصلين كما أتم حفظ القرآن الكريم كاملًا.

وأدهم متزوج من خارج الوسط الفني، واستقبل طفلته الأولى، بعد عدة أشهر من اعتزاله الفن والغناء، واتجاهه للإنشاد الديني وقراءة القرآن.

ونشر أدهم نابلسي، أول صورة لابنته عبر حسابه على موقع فيس بوك، وعلَّق عليها قائلا: “الحمد لله حمداً كثيراً طيّباً مباركاً فيه.. الحمد لله الّذي بنعمته تتمّ الصّالحات.. الحمد لله على جميل ما أعطى وعظيم ما وهب.. اليوم رزقنا الله بمولودتنا الأولى “ماسة”.

وبعد اعتزال أدهم نابلسي، ظهر في فيديو وهو يؤذن لصلاة الجمعة بصوت مذهل، فيما وقف المصلون من حوله خاشعين في انتظار الصلاة.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى