عربىمشاهير

منة عرفة بملامح متغيرة في جلسة تصوير جديدة.. وشفاهها المنتفخة تثير التساؤلات عن خضوعها لعمليات تجميل

خضعت الفنانة المصرية منة عرفة، لجلسة تصوير جديدة نشرت صورها عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”، وظهرت خلالها بملامح مختلفة.

منة عرفة، اختارت مكياج ترابي خلال الجلسة، وظهرت بشفاة منتفخة الأمر الذي تسبب في العديد من التساؤلات حول سبب خضوعها لعمليات التجمل والتي تتسببت في تغير ملامحها بشكل كبير.

منة عرفة ظهرت في الصور بعمر أكبر بسبب اعتمادهاعلى ماكياج قوي جعلها تخلى عن ملامحها الطفولية الشهيرة بها منذ ظهورها طفلة في أدوارها الفنية ببدايتها.

و ظهرت منة عرفة، في آخر جلسة تصوير وكانت ترتدي “برنص” وهي جالسة علي السرير، وممسكة في يدها تورتة لعيد ميلادها، وتعرضت للانتقادات بسبب إطلالتها لجرأتها.

سبب انفصال منة عرفة

وكشفت منة عرفة، سبب انفصالها عن زوجها محمود المهدي، بعد شهور قليلة من زواجهما، خلال استضافتها في برنامج “نص الكلام”، مع الإعلامية راغدة شلهوب، على شاشة “النهار”، مؤكدة أن هناك بعض الأشخاصتسببوا في إصابتها بالاكتئاب.

وأضافت: “كانوا بيبعتولي يقولولي إزاي متقفيش جنب جوزك؟، إزاي ملتزمة الصمت؟، المفروض تطلعي تدافعي عنه، ده إتقال عليه كذا وكذا!”.

وتابعت: “مين قال إني مدافعتش أو متكلمتش؟، مين قال إني مقعدتش وحاولت أحل المشكلة؟، أنا بعمل خير في رمضان بس مش بطلع أقول، ونفس الأمر لما بحاول أصلح مشاكل بيتي مش هطلع أقول أنا عملت وعملت، وإني ست أصيلة وكده، لأن الست الأصيلة المحترمة اللي عايزة تحافظ على بيتها بتعمل ده بدون ما تقول أنا عملت وسويت، والله السنة دي كانت كلها محاولات مني ومنه، بتحاولي تزقي”.

وعن اتخاذ قرار الانفصال قالت: “إحنا الاثنين فجأة لقينا الموضوع بينا مبقاش حب ورومانسية زي الأول، وبقت الناس عارفة كل حاجة بيننا، ومنهم ناس مش عارفة حاجة ويدخلوا يكتبولي على فكرة إنتي ست مش جدعة، أنتم تعرفوا إيه علشان تتكلموا؟، يا ترى إنتوا تعرفوا كمية الحزن والزعل وكسرة القلب اللي عشتها ومضادات الاكتئاب اللي أخدتها، والتفكير في إنهاء حياتي؟”.

طليق منة عرفة

وكان محمود المهدي، طليق منة عرفة، قد علق على زواجه منها في تصريحات تلفزيونية قال فيها: “زواجي من منة عرفة كان عقاب ليا على حاجات كتير، ممكن تكون ابتلاء عن اللي عملته في أم أولادي”.

وأضاف: “في حاجات مينفعش تتقال، خدت صدمة كبيرة فيها، اتسرعت في زواجي من منة عرفة، وما زلت أشعر بالندم على زواجي منها، وضحيت كثيرا من أجلها وهناك أشياء لا يمكن الحديث عنها، لأنني اتظلمت”.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى