عربىمشاهير

أول تعليق من أدهم نابلسي على إدعاء إنجي خوري حملها منه.. وردها عليه والجمهور يوجه لها رسالة قاسية

بعد فترة من الإعتزال والابتعاد عن الأضواء، تصدر اسم الفنان الأردني المعتزل أدهم نابلسي، محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية، بعد إعلان السورية إنجي خوري حملها منه.

أدهم نابلسي، خرج عن صمته ورد على إدعاء إنجي خوري، وذلك عبر بيان نشره عبر صفحته الشخصية بموقع “فيس بوك”، قال فيه: “لحظة الوقوف أمام ربّ العالمين يوم القيامة هي أسعد لحظة لكل شخص عاش حياته وكان همه أن يرضي رب العالمين”.

وأضاف: في نفس الوقت هي لحظة صعبة ومؤلمة لكل شخص كان بعيدًا عن ربّ العالمين وقام بنشر كل شيء يغضب ربّ العالمين وكان يؤذي النّاس ويفتري عليهم.. وعادةً لا أحب أن أردّ على الإشاعات، والتي يجب علينا جميعًا أن لا نهتم بوجودها لأنّ مروجيها لا يريدون إلا الشهرة والفتنة بين الناس وهذه المرة سيكون ردّي الأوّل والأخير على هذه الإشاعات بأنها ليست صحيحة”.

واستعان بقوله تعالى: ” يقول الله تعالى {یَـٰۤأَیُّهَا ٱلَّذِینَ ءَامَنُوۤا۟ إِن جَاۤءَكُمۡ فَاسِقُۢ بِنَبَإࣲ فَتَبَیَّنُوۤا۟ أَن تُصِیبُوا۟ قَوۡمَۢا بِجَهَـٰلَةࣲ فَتُصۡبِحُوا۟ عَلَىٰ مَا فَعَلۡتُمۡ نَـٰدِمِینَ}.

رد إنجي خوري عليه

ونشرت “إنجي” على “انستجرام”: “لك افهموا والقرآن الكريم وحياة ابنا محمد أنو مو اتهام إن شاء الله بتشوه و بموت أنا وكل عيلتي إذا عم كذب لك خاف الله ليك العالم شو عم تحكي أنا شرفك أم أبنك محمد خاف الله بكفي ادهم نابلسي”.

وتابعت: “بس بعتلي مصروف مصروف حرام عليك خاف الله”، حتى أنها قامت بنشر عدد من الصور بطريقة الفوتوشوب التي تجمعها بأدهم نابسلي وبدأت في إرسال رسائل الغزل، كما هاجمت البعض من رواد السوشيال ميديا بإرسال صورة قديمة لها على البحر وهو ما رفضته قائلاً “اعملو معروف شيلو صوري الماضي مات أنا محجلة نابلسي هيك قالي أنو يلي بلا حجاب كفر أمام الجميع”.

 

الجمهور انهال على إنجي خوري بالتعليقات التي انتقدتها ومنهم من اتهمها أنها مدفوعة للايقاع بأدهم نابلسي وتشويه صورته خاصة بعد اعتزاله الفن.

طلب إنجي خوري الزواج منه

وطلبت إنجي الزواج من المطرب المعتزل أدهم نابلسي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وكان ذلك في مقطع فيديو مسجل فيديو عبر “انستجرام”، وأعلنت أنها ستعتزل الغناء وترتدي الحجاب إذا وافق على الزواج منها.

 

وقالت إنجي: “إذا آدهم نابلسي تزوجني بلبس حجاب وأصلي وأتوب، وما بدي التليفون حتى، يؤبرني ما أجمله، بيقولوا إذا الشيخ تزوج واحدة لبسها مفتوح يدخل الجنة، ما بدك تدخل الجنة.. آدهم تقبل تتزوجني”.

وضعها اسم أدهم وشمًا على إصبعها

واختارت إنجي خوري، إصبعها ليكون مكانًا للوشم، والذي تعرضت بسببه للكثير من الانتقـادات من متابعيها، خاصة بسبب الصور والفيديوهات الجريئة التي ارتبطت باسمها وتسببت في طردها من لبنان والإمارات، وأكدت أكثر التعليقات أنه لن يلتفت إليها.

اعتزال أدهم نابلسي

وكان الفنان الأردني أدهم نابلسي، نجم “ستار أكاديمي،  قد أعلن اعتزاله الغناء وأكد أنه كان ينوي أن يتخذ هذه الخطوة منذ فترة، وذلك لأن الطريق الذي كان يسلكه لا يرضي الله.

 

وعن الضجة المصاحبة لاعتزاله الغناء، قال النابلسي في تصريحاته إنه تحدث عن شيء يخصه هو فقط بأنه لم يكن مرتاحا وإنه مثل أي شخص يعمل بأي مجال ولا يشعر بالراحة به، وشعر بأنه لن يستطيع الاستكمال في هذا المجال، وبعد اعتزاله ظهر في أكثر من مقطع فيديو وهو يؤذن للصلاة ويؤم الصلين كما أتم حفظ القرآن الكريم كاملًا.

وأدهم متزوج من خارج الوسط الفني، واستقبل طفلته الأولى، بعد عدة أشهر من اعتزاله الفن والغناء، واتجاهه للإنشاد الديني وقراءة القرآن.

ونشر أدهم نابلسي، أول صورة لابنته عبر حسابه على موقع فيس بوك، وعلَّق عليها قائلا: “الحمد لله حمداً كثيراً طيّباً مباركاً فيه.. الحمد لله الّذي بنعمته تتمّ الصّالحات.. الحمد لله على جميل ما أعطى وعظيم ما وهب.. اليوم رزقنا الله بمولودتنا الأولى “ماسة”.

 

وبعد اعتزال أدهم نابلسي، ظهر في فيديو وهو يؤذن لصلاة الجمعة بصوت مذهل، فيما وقف المصلون من حوله خاشعين في انتظار الصلاة.

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى