عربى

رامي صبري يحتفل بعقد قرآن شقيقته ريم .. والجمهور:” ماشاء الله.. جميلة وفستانها رائع”

خلال الساعات القليلةالماضية، احتفل المطرب الشاب رامي صبري بعقد قرآن شقيقته ريم صبري، وسط حضور الأهل والأصدقاء وعدد من الفنانين على رأسهم الفنانة شيري عادل وزوجها طارق صبري، لينفي بذلك شائعات طلاقهما.

ودخلت شقيقة المطرب الشاب القفص الذهبي مع شاب من خارج الوسط الفني، في قاعة أحد الفنادق الكبرى.

وقام رامي صبري خلال حفل الزفاف بدور الشاهد على عقد قرانها،  ودور المطرب حيث قام بغناء عدد من الأغاني لها.

وفور انتشار صور عقد قرآن شقيقة الطرب رامي صبري ، سرعان ما انهالت تعليقات الإعجاب من قبل الجمهور بشقيقة المطرب الشاب وجمال فستانها، إذ قالت أحد المتابعات:” ماشاء الله .. إيه الجمال ده.. فستانها رائع”.

رامي صبري يطرح كليب “بين الحيطان

أعلن الفنان رامي صبري عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” عن طرح فيديو كليب «بين الحيطان»، وذلك بعد النجاح الذي حققته الأغنية، منذ إصدارها.

وتصدرت أغنية “بين الحيطان” من ألبوم النهايات أخلاق لرامي صبري تريند موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب عالميًا في أول 48 ساعة من طرحها، كما تواجدت 3 أغنيات أخرى في صدارة التريند مصريًا وعالميًا وهي “جت سليمة وبحكي عليكي والنهايات أخلاق”.

وكشف النجم رامي صبري عن آخر أغنيات ألبومه الجديد  «النهايات أخلاق» حيث أطلق الأيام الماضية، أغنية جديدة باسم “ليك غلاوة عندي” على قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب وجميع المنصات الرقمية بعد أن أطلق 10 أغاني من الألبوم الجديد على مدار الأيام الثلاثة الماضية.

الأغنية الجديدة لرامي صبري “ليك غلاوة عندي” من كلمات تامر حسين وألحان رامي صبري وتوزيع مكس مستر طارق توكل وجيتار  ايردم وشيلو يحيى مهدي.

كما أطلق رامي صبري اليوم أيضًا ريميكس لأغنية «أمانة يا قلبي»، وهي من كلمات أحمد علي موسى وألحان رامي صبري وتوزيع مكس ماستر طارق توكل وجيتار أحمد حسين ووتريات تامر غنيم وقانون محمود عامر ومهندس صوت سادو.

نشأة المطرب رامي صبري

يعد المطرب رامي صبري، من المطربين القلائل الذين استطاعوا أن يحفروا بصمة فنية قوية لدى جمهورهم، إذ شبه البعض صوته بصوت الهضبة عمرو دياب.

ولد رامي صبري في القاهرة، حيث تربى في أسرة متوسطة الحال، منذ صغره وهو يحب الغناء، تخرج من المعهد العالي للموسيقى العربية قسم تأليف موسيقى، وقبل تخرجه منها قام بتلحين بعض الأغاني لمطربين أمثال عامر منيب، شيرين عبد الوهاب، فضل شاكر.

البداية الفنية للمطرب رامي صبري

بعدما لحن رامي صبري لعدد من الفنانين قبل تخرجه، ومع نجاح تلك الأغاني، بدأ اسمه يزداد شهرة في الساحة الفنية.

وفي عام 2005، إلتقى رامي صبري بالمخرج طارق العريان الذي أعجب بمواهبه الفنية وقرر تبنيه فنيا وإنتاج ألبومه الأول حبيبي الأولاني مع تصوير ثلاث أغاني منها على طريقة الفيديو كليب «حبيبي الأولاني»، «مش انا» و«بحبك».

 وحققت أغاني هذا الألبوم نجاحاً كبيراً، وبعد نجاح هذا الألبوم بدأ في إقامة  حفلات فنية شبابية، وبالفعل شارك في عدة حفلات أخرى كحفلات دفعات التخرج وحفلات الجمعيات والمؤسسات.

و في سنة 2008، قام بطرح ألبومه الثاني ، إلا أنه واجه وقتها عدد من المشكلات منها تعرض ألبومه للقرصنة، وانتشرت  موسيقاه على شبكة الأنترنت، وأجل طرح الألبوم عدة مرات مما جعل المطرب في سباق مع الوقت ليتمكن من تأليف وتلحين اغان جديدة للألبوم لطرحه حتى تمكن من ذلك أخيرا صيف 2008.

وحقق هذا الألبوم أيضاً نجاحا كبيرا جماهيريا وعلى مستوى المبيعات رغم ضعف الدعاية الإعلانية التي صاحبت الألبوم، والتي اقتصرت على ومضات اشهارية قليلة عبر التلفزيون وبعض البوسترات.

وبدأت شهرة رامي صبري تزداد يوماً تلو الآخر، حيث بات من أهم المطربين الشباب على الساحة الفنية، وبدأ يظهر إعلامياً في عدد من البرامج ذات نسبة المشاهدة العالية في الوطن العربي مثل (تاراتاتا) و(نغم) و(سكوت حنغني).

وقام بعد ذلك بتصوير أغنية «كلمه» والتي كانت إخراج طارق العريان وحققت تلك الأغنية نجاحا باهرا واحتلت المراتب الأولى في سباقات الأغاني العربية اتبعها بتصوير دويتو من حفل رفقة الفنانة أصالة نصري زوجة طارق العريان وهو “مش فاكر ليك”، و”الكلام كلو عادي”و”جوايا هتعيش”.

وفي عام 2013،  أطلق ألبوم “وأنا معاه” من إنتاج محسن جابر في أول تعاون بينهم وحقق الألبوم نجاح ضخم، ومن أكثر الأغاني التي حققت نجاح ضمن أغاني الألبوم “مسألتنيش” و “مش فارق” و”مع الأيام” كما صور رامي صبري من الألبوم أغنيتين بطريقة الفيديو كليب مع المخرج ياسر سامي في دولة التشيك وهم “وأنا معاه” و”برتاح”.

رامي صبري

رامي صبري يتعاون مع شركة مزيكا

عام 2015 تعاون الفنان رامي صبري مع شركة مزيكا، وأطلق ألبوم «أجمل ليالي عمري»وحقق هذا الألبوم نجاحاً كبيراً وسط منافسة الألبومات التي صدرت في نفس الوقت.

 وحققت عدد من أغاني الألبوم نجاحاً كبيراً مثل “وعد مني”، و”نفسها تشوفني” و “في كل مكان”.

ولم يقتصر الأمر على ذلك، بل قرر تصوير أغنية “وعد مني” مع المخرج موسى عيسى في دبي أغنية “أجمل ليالي عمري” وأغنية “تعالي” التي انتشرت بين الشباب على مواقع السوشيال ميديا بشكل ضخم.

رامي صبري يرفض التمثيل

وعلى ضوء شهرته الفنية في الغناء، عُرض عليه الإتجاه للتمثيل والمشاركة في عدد من الأفلام السينمائية، حيث عرضت عليه سيناريوهات لأفلام سينمائية  إلا أنه رفض تلك العروض مبررا ذلك برغبته في التركيز على مشواره الغنائي وبرغبته في أن يكون “طارق العريان” هو مخرج فيلمه الأول.

وفاة حبيبة رامي صبري الأولى

أثناء دراسة رامي صبري في المعهد العالي للموسيقى العربية ، وقع في غرام فتاة كانت في معهد الباليه، وكان عمره آنذاك 20 سنة، وهي في عمر الـ16 سنة.

وقال رامي صبري في أحد لقاءاته التليفزيونية:” كنت وقتها بسيط ومكنش عندي عربية وبركب الأتوبيس، وكانت أول واحدة قلبي دق ناحيتها”.

وتابع: “أنا كنت غاوي شغل جداً وعندي طاقة كبيرة، وهي دعمتني وقالت لي لازم تنجح وتبقى أهم واحد، والبنت دي فاجأة توفيت ومكنتش لسه لا غنيت ولا معروف، ولما رحلت قعدت 3 أو 4 شهور عندي مشكلة نفسية، وما بقتش عارف أنام وأعيط وأسمع مزيكا أعيط لأني كنت بحبها جدا، وكنت فاكر إن دي اللي هاتجوزها، وقلت لازم أعمل اللي كان نفسها إني أعمله وإني أنجح، وسميت ألبومي اللي عملته، وقلت أول أغنية هسميها “حبيبي الأولاني”.

واستكمل صبري- حديثه عن حبيبته الأولى-:” “هي كانت جميلة ومحترمة ومؤدبة وبسيطة، كانت أول واحدة أحبها لما أشوفها قلبي يدق، حب مش موجود دلوقتي”.

زواج رامي صبري

ارتبط الفنان رامي صبري بزوجته “شيرين عادل” عقب ثورة 25 يناير 2011، بعد قصة حب استمرت 4 سنوات، وهي صديقة الفنانة مي كساب، تعرف عليها بصدفة في أحد اللقاءات إذا كانت تجلس مع الفنانة مي كساب بحكم صداقتهما ببعض.

والحقيقة أن رامي صبري لم يقيم حفل زفاف ولم ترتدي زوجته فستاناً  لم يدعو أحداً لحضور حفل زفافه .

ودائما ما يتغزل الفنان رامي صبري في زوجته – خلال لقاءاته التليفزيونية- إذ قال عنها في برنامج” صاحبة السعادة”:” شيرين تعد الجزء الثاني الذي أكمل النصف الحلو في الحياة، وهي البنت الوحيدة التي استحملتني، واستحملت طريقتي، فأنا عصبي نسبيا، نعم تحزن فهي بشر لكنها تستحمل، وهذا ما أعجبت فيه”.

وأنجب الفنان رامي صبري من زوجته شيرين ولدين وهم “علي- عمر”.

وفاة شقيق رامي صبري

في 12 يوليو عام 2021،  توفى كريم، شقيق الفنان رامي صبري، عن عمر يناهز 34 عاماً، أثناء تعرُّضه لحادث غرق بترعة المريوطية في مصر.

وقام وقتها رامي صبري بإلغاء جميع حفلاته الغنائية وعدم حضور الأفراح، إلا أنه بعد أيام قلائل سرعان ما عاد لحياته الفنية مجدداً، إذ قال وقتها:” ربنا يرحمه وميكتبهاش لحد، اللهم آمين،الزعل جوا القلب، والحياة هتمشي”.

جوائز حصدها رامي صبري

حصد المطرب رامي صبري على جائزة الدير جيست كأفضل مطرب في الوطن العربي لعام 2008، وفي 2009 حصد لقب أفضل ثالث مطرب في الوطن العربي حسب ترتيب جائزة MTV العالمية ، وحصد جائزة أفضل أغنية عربية لعام 2020 عن أغنية “حياتي مش تمام” من مجلة وشوشة.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى