عربىمشاهير

لم تتحمل المنظر.. ياسمين عبدالعزيز تطلب الطلاق من زوجها أحمد العوضي بمنشور عبر إنستجرام

يعد الفنان أحمد العوضي، وزوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز، من أشهر ثنائي فني والمواقف الكوميدية التي تحدث بينهما تحظى بمشاركة وتفاعل كبير من قبل الجمهور معهما.

ولكن تصرف الفنان أحمد العوضي، دعا زوجته الفننة ياسمين عبدالعزيز، لطلب الطلاق منه في منشور عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”، وحصدت تغريدة آلاف التعليقات من قبل جمهورها الذي يدها في طلبها.

وجاء طلب ياسمين عبدالعزيز، بالانفصال عن العوضي، وذلك بسبب صورة قام بنشرها مؤخرًا، وهو يتناول كبدة نية، من الحلقة المرتقبة له ببرنامج “صاحبة السعادة”، مع الفنانة إسعاد يونس.

وكان أحمد العوضي، قد كشف خلال إحدى حلقات مسلسل “اللي مالوش كبير”، اول تعون فني له مع زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز، بأنه يتناول الكبدة نية، وهي بدورها أبدت تعجبها في العمل من ذلك لتؤكد أنه يقوم بأكلها نية في الحقيقة كذلك بعد انتهاء العمل.

أحمد العوضي، علق على الصورة قائلًا: “كبدة نيه بد*مها..حصريا مع صاحبة السعادة قريبا”، وعلقت ياسمين عبدالعزيز على صورة أحمد العوضي مازحة: “إيه ده.. طلقني”.

من ناحية اخرى، تحدث أحمد العوضي، عن تجربته الثانية مع زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز، في مسلسل “ضرب نار”، والذي عرض في السباق الرمضاني الماضي، وقال خلال تصريحاته لبرنامج “كأس إنرجي للدراما”: “التحدي انك تعمل دور صعيدي، خاصة إنك لازم تعمل حاجة مختلفة عن اللي تم تقديمه قبل كده في أعمال آخري، بجانب إنك ضروري تعمل حاجة قريبة جداً من اللهجة والطريقة الصعيدية”.

وعن مشهد وفاة والدته ضمن أحداث المسلسل، قال: “خلال التصوير كان هناك كيمياء تجمعني بالفنانة سهير المرشدي وكنت أتعامل معاها على إنها والدتي الأخرى، بحبها جداً ومن هنا خرج مشهد الوفاة بهذا الشكل الذي تأثر به الجمهور”، وعن التعامل مع الصقر ضمن أحداث المسلسل، قال العوضي أن التدريب على هذا التعامل استمر قرابة الشهرين قبل بدء تصوير المسلسل.

وعن التعاون مع الفنانة ياسمين عبدالعزيز، قال: “التعاون مع ياسمين عبدالعزيز مريح و ممتع وفي كيميا بينا إن شاء الله نكرر التجربة مرة كمان ولكن مش في الوقت الحالي”.

زواج ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

في مايو عام 2020، أعلنت ياسمين عبدالعزيز، زواجها من أحمد العوضي، في زفاف سري، وكان أحمد أعلن في عام 2017 خطوبته على شابة من خارج الوسط الفني، تدعى رنا رشيدي، في حفل عائلي قبل أن ينفصل عنها لاحقاً، كما أن لياسمين ولدين من زيجتها الأولى “ياسمين” و”سيف الدين”، من رجل الأعمال محمد حلاوة.

فارق العمر بينهما

منذ إرتباطهما، جذب موضوع فارق العمر بينهما إهتمام الجمهور، لأنه من المعروف أن ياسمين عبدالعزي،زأكبر من زوجها، فهي من مواليد 16 يناير عام 1980، أما أحمد العوضي من مواليد 12 ديسمبر عام 1985، أي أنها تكبره بـ5 سنوات.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى