عربىمشاهير

شاهد الملكة رانيا العبدالله بين الماضي والحاضر وجمالها طوال السنوات وأناقتها التي جعلتها من أيقونات الموضة

تتمتع الملكة رانيا العبدالله، زوجة الملك عبدالله الثاني، بشعبية كبيرة في الوطن العربي وذلك بسبب جمالها وتواضعها وكذلك قربها من شعبها.

الملكة رانيا العبدالله، تمتاز بجمالها وملامحها وأناقة إطلالاتها ولم تختلف كثيرًا بين الماضي والحاضر، فلم تختلف ملامحها منذ أن كانت طالبة وقبل زواجها من الملك عبدالله الثاني، وحتى الآن.

وكلما كبرت الملكة رانيا كلما تزداد جمالًا وأناقة، رغم مرور السنوات، وكذلك عدم خضوعها لعمليات تجميل طوال عمرها باستثناء بعض التعديلات البسيطة.

الملكة رانيا في مرحلة المراهقة

عند النظر إلى هذه الصورة، نجد أنّ الملكة تملك الملامح الجميلة والمقبولة، إلا أنّها عملت على تحسين أنفها وشفتيها، الأمر الذي جاء خطوة صحيحة وموفقة مئة بالمئة زاد جاذبيتها وعزز جمالها من دون أن يدخلها في أي إطار للمبالغة، ولعلّ ذلك ذكاء لافت من الملكة، التي عرفت كيف تستعمل مبضع التجميل في دوره الأمثل.

صورة الملكة رانيا في حفل التخرج

الملكة رانيا، كانت قد نشرت صورًا من تخرجها أيام الشباب وبدت في غاية الجمال وبملامح طبيعية ناعمة، حيث  حصلت على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال وعلم النفس من الجامعة الأمريكية في القاهرة عام 1991.

وكذلك صور من زفافها من الملك عبدالله، ظهرت رانيا العروس بجمال ناعم بدون عمليات تجميل، بتسريحة شعر برزت ملامحها الجميلة، وقد زادتها الأمومة جمالًا.

وبدت بغاية الجمال في هذه الصورة مع ابنها البكر، الحسين بن عبدالله، خاصة ابتسامتها المشعة.

واليوم تعد الملكة رانيا بين أجمل ملكات العالم وأكثرهن أناقة على الإطلاق، وكلما تقدمت في العمر كلما ازدادت جمالاً وإشراقاً.

كما تشتهر الملكة رانيا العبدالله بأناقتها التي تكمن في البساطة وإتقان إختيار ما يناسبها من الأزياء، وتفضل الملكة رانيا إعتماد الألوان الزاهية وتمزجها مع ألوان حيادية مثل الأسود أو الأبيض.

ومؤخرًا خطفت الأنظار ببلوزة أنيقة بأكمام منفوخة من توقيع روكساندا Roksanda نسقتها مع بنطال أسود عالي الخصر منحها قوام ممشوق.

وتهوى الملكة رانيا إعتماد التنانير الواسعة لاسيما الموديلات التي تأتي بقصة الـ A Line الرائجة، وفي إحدى المناسبات تألقت ببلوزة زرقاء بياقة عالية من Alena Akhmadullina ونسقتها مع تنورة بيضاء من توقيع دار فندي Fendi.

وتعمل على مزج الأبيض والأسود “المونوكروم”، خاصة حين يتعلق الأمر بالزيارات أو المناسبات الرسمية.

زواج الملكة رانيا

تزوجت من الملك عبدالله لثاني، في 31 اغسطس 1970، في حفل زفاف ملكي بلموكب الاحمر وبنفس التقاليد لتي تم بها زفاف نجلها ولي العهد الامير الحسين،وأنجبت 4 أبناء  هم:

الأمير الحسين (ولي العهد

الأميرة إيمان.

الأميرة سلمى.

الأمير هاشم.

 

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى