عربىمشاهير

لين الصعيدي نجمة طيور الجنة تحتفل بتخرجها وتفاجئ جمهورها بجمالها بعد تخليها عن ثوب الطفولة

بعد سنوات فاجأت نجمة قناة “طيور الجنة”، المغنية الأردنية لين الصعيدي، جمهورها بالظهور ولكن بشكل مختلف فقد أصبحت شبة أنيقة وتخلت عن ثوب الطفولة، واليوم تحتفل بتخرجها من المدرسة.

لين الصعيدي، فاجأت جمهورها بالصور التي نشرتها من حفل تخرجها  بصحبة أسرتها، فقد تغير شكلها كليًا بعد أن اعتاد الجمهور على رؤيتها كطفلة، فقد كبرت وأصبحت شابة، ليعلق الناس على التغيير الكبير في شكلها، فقد ظهرت لين، مرتدية ملابس التخرج، تلتقط مجموعة من الصور برفقة والدتها وشقيقتها الصغرى ووالدها المنشد عمر الصعيدي الذي علق على تلك المناسبة قائلًا: “ألف مبروك حبيبي، ويلا شدي حيلك اللي جاي أحلى إن شاء الله”.

وعرف الجمهور لين الصعيدي من خلال ظهورها وهي صغيرة في قناة “طيور الجنة”، وكانت تغني بمشاركة والدها المنشد الأردني عمر الصعيدي.

تدرس لين حاليًا في إحدى المدارس الأمريكية وتحب العزف والغناء والسباحة أيضا، لين الصعيدى فلسطينية الاصل مهجرة من قرية يافا، وهي تحمل الجنسية الاردنية وتبلغ الآن 18 عامًا.

من هي لين الصعيدي؟

لين الصعيدي مواليد 11 نوفمبر 2005 أي تبلغ من العمر 18 عامًا، بدأت الغناء في عمر 5 سنوات وكانت واحدة من نجوم قناة “طيور الجنة” ومن أبرز الأغاني التي شاركت فيها “لون عينيك” و”أنت الحياة”.

وشاركت “لين” عائلة المقداد في تقديم عدد من الأناشيد الدينية طوال مشوار الفني، الذي انقطع بعد أن حققت نجاحًا كبيرًا، وتملك قناة خاصة بها على موقع الفيديوهات يوتيوب بها أكثر من مليوني مشترك.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى